صناع «بعلم الوصول» يتحدون الأمطار ويحتفلون بالعرض الخاص للفيلم

بعلم الوصول
بعلم الوصول

احتفلت أسرة وصناع فيلم «بعلم الوصول» بالعرض الخاص للفيلم بسينما الزمالك بحضور جميع صناعه مخرجه هشام صقر وإبطاله بسمة وبسنت شوقي ولبنى ونس ورفل خليل ومحمد سرحان ومنتجه المشارك محمد حفظي. 

وشاركهم العرض عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة منهم المخرج الكبير داوود عبد السيد والمخرج احمد عبد الله والنجوم يسرا اللوزي ومحمد فراج وطارق عبد العزيز ومني هلا وعدد كبير من النجوم والصناع والشخصيات العامة، على أن يبدأ منذ اليوم عرض الفيلم تجاريا في مصر. 

الفيلم هو أول تجربة روائية طويلة للمخرج هشام صقر بعد سلسلة من الأفلام والجوائز الكبرى التي حصدها خلال عمله كمونتير لمجموعة من الأفلام الكبرى.

تدور أحداثه الفيلم حول "هالة"، التي تواجه أفكارها الانتحارية بمفردها، حيث تحاول التكيف مع الحياة بعد سجن زوجها، قوتها يجب أن تأتي من الداخل لأن المجتمع لا يساعد ولا يسامح امرأة مكتئبة، خاصة إذا كانت أم، حيث كانت تعيش مع الخوف من الهجر منذ وفاة والدها وهي في الثامنة عشرة من عمرها.

يشارك في بطولة الفيلم: "بسمة، بسنت شوقي، محمد سرحان، لبنى ونس  ورفل خليل"، ويشارك في إنتاجه شركتا "White Feather" لهشام صقر وفيلم كلينيك لمحمد حفظي.

الفيلم شارك من قبل ضمن قسم "فاينال كت" في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في دورة ٢٠١٨، وحصل على 3 جوائز لدعم مرحلة ما بعد التصوير، كما فاز بجائزة المنظمة الفرانكفونية في قسم التكميل، وقيمتها عشرة آلاف يورو من أيام قرطاج السينمائي.وفاز بجائزة الموسيقى التصويرية من مهرجان مونبيلييه.

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا