9 ورش عمل بالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2020

المنتدى الدولي للاتصال الحكومي - أرشيفية
المنتدى الدولي للاتصال الحكومي - أرشيفية

تشهد فعاليات الدورة التاسعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي ٩ ورش عمل خلال فعاليات المنتدى التي يقام بمركز إكسبو بإماراة الشارقة في الفترة من ٣ - ٤ مارس ٢٠٢٠ .
 
ويقدم المنتدى أربع ورش ضمن مبادرة "برنامج اتصال" هي "الابتكار في مجال الاتصال الحكومي" و"تحليل بيانات بحوث الاتصال" و"إعداد وتنفيذ المبادرات الحكومية" و"التحقق من المعلومات والكشف عن الأخبار الكاذبة".

ويتضمن المنتدى، ثلاث جلسات وورش تدريبية مقدمة لموظفي الاتصال الحكومي والجهات الإعلامية هي "كنوز الاتصال في أكوام البيانات" و"التسويق الاجتماعي: ممارسات عالمية" وبرنامج "الظل الوظيفي" المقدم من المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

و تقدم مؤسسة إينكس الإعلامية على مدى يومي المنتدى ورشتي عمل مخصصتين للصحفيين والمصورين الصحفيين ضمن ثلاثة محاور هي التصوير الجوي عبر "الدرون" و"قوة برامج التدوين الصوتي" و"البيانات في النشر والاتصال".

يعتبر المنتدى الدولي للاتصال الحكومي إحدى المبادرات التي ينظمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بشكل سنوي، حيث انطلقت أعمال دورته الأولى عام 2012.  ويعد المنتدى التجمع الأكبر في المنطقة لمناقشة أفضل الممارسات العالمية في الاتصال الحكومي، وهو يحرص على ضرورة بلورة منصة موثوقة للتحاور ومناقشة أفضل الأساليب المتبعة في الاتصال الحكومي في العالم، وذلك للارتقاء بالأداء الحكومي وأساليب الاتصال بين الحكومات والجمهور.

ويسعى المنتدى إلى بناء منظومة فكرية جديدة في هذا المجال بما يفيد المؤسسات الحكومية والعاملين في قطاع الاتصال، ليس في دولة الإمارات والمنطقة العربية فحسب، وإنما في العالم أجمع. 
 

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا