صور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد إنشاء طريق جديد من نفيشة للدريسة

محافظ الاسماعيلية يتفقد انشاء طريق جديد من نفيشة للدريسة
محافظ الاسماعيلية يتفقد انشاء طريق جديد من نفيشة للدريسة

قام اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية، بجولة ميدانية بنطاق قرية نفيشة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية،لتفقد ومتابعة ما يجري تنفيذه من أعمال مشروع إنشاء وفتح طريق محوري تبادلى جديد يربط من منطقة فم ترعة السويس بداية من بر أيسر ترعة الإسماعيلية وصولا إلى منطقة كوبري الدريسة والربط مع طريق السويس الزراعي وبطول 2و2 كيلومترا وبعرض 10 متر منها 5و7 متر رصف أسفلت بتكلفة مالية تتجاوز 5و6 مليون جنيها  ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تنفيذ هذا المشروع خلال أربعة أشهر على الأكثر.

 

ويخدم هذا الطريق قريتي الضبعية وعين غصين وأكثر من 150 تابع بتلك المنطقة ويستهدف فتح طريق جديد لتسهيل حركة مرور المركبات وتحقيق سيولة الحركة للمواطنين والأهالى.

والتقى المحافظ، بأهالي المنطقة ومواطنيها الذين أعربوا عن بالغ سعادتهم بتواجد المحافظ بينهم واستماعه إلى مطالبهم وشكاواهم مؤكدين أنهم كانوا ينتظرون تحقيق هذا المشروع منذ عدة سنوات لتخفيف ورفع مشقة انتقالتهم.

كما وعد المحافظ الأهالي، بتحقيق مطلبهم بانشاء كوبرى مشاه على ترعة السويس بمنطقة الدريسة لتيسير حركة العبور بين جسرى الترعة وكذا صيانة ورفع كفاءة أعمدة الانارة ومحولات الكهرباء وتوفير سيارات للصرف الصحى لحين تنفيذ مشروع صرف صحى للمنطقة .