السيطرة على حريق هائل بمصنع للمطاط في العاشر من رمضان 

حريق هائل  بمصنع للمطاط بالعاشر من رمضان 
حريق هائل  بمصنع للمطاط بالعاشر من رمضان 

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، قبل قليل، من السيطرة على حريق هائل نشبَّ بصالة إنتاج مصنع لصناعة الأرضيات ومنتجات المطاط بالمنطقة الصناعية الثالثة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أحمد زكي، حكمدار قطاع الجنوب، يفيد  نشوب حريق بمصنع  لصناعة الأرضيات ومنتجات المطاط، بالمنطقة الصناعية الثالثة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان،ولم تحدث خسائر بالأرواح.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، برئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية المدنية بالعاشر، وإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، إطفاء إلى موقع الحريق، وتمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها.

وتبين نشوب الحريق داخل صالة الإنتاج الخاصة بالمصنع ومساحتها 1500 متر مربع، من إجمالي مساحة المصنع المُقدرة بـ 10000متر مربع ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات في الأرواح بين العمال. 

والتهمت النيران أغلب محتويات صالة الإنتاج دون خسائر في الأراوح أو إصابات بين العمال، فيما أفادت المعاينة الأولية بنشوب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بسبب سوء الأحوال الجوية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.