العميد محمد سمير: الدولة مهتمة بالشباب ونجحت في الاستفادة من طاقاتهم

العميد محمد سمير
العميد محمد سمير

أكد العميد محمد سمير الكاتب والمحاضر أن هناك اهتمام خاص من الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة بالشباب وتدريبهم وتمكينهم؛ مضيفا أن الشباب يشعر بدور الحكومة فى تأهيلهم، وأن الحكومة تقف بجوارهم.

وأضاف خلال ندوة حزب الحرية المصري بالغربية أن على الشباب تطوير أنفسهم للوصول إلى التميز؛ متابعا: أن الدولة نجحت في الاستفادة من الطاقات الشبابية، وأكد أن اللقاءات المباشرة بين الشباب والمسئولين لها مفعول سحري.

وأوضح أنه يجب على الشباب الالتزام بأخلاقيات العمل  بالإضافة إلى معيار الوقت ومعرفه قيمته والالتزام به أثناء تأدية العمل وكذلك الرقابة وان يكون رقيبا علي نفسه.


ومن جانبه قال المحاسب شريف أنور الأمين العام لحزب الحرية المصري بالغربية أن الشباب عليهم دور كبير في بناء الوطن وان الشباب المصري لديه العزيمة والإرادة ويتميز بالذكاء الشديد وان الدولة المصرية تهتم بالشباب ويتضح ذلك جليًا من تصعيد الشباب في العديد من المجالات وأيضا يظهر من اهتمام الدولة بآراء الشباب وعمل مؤتمرات دوريه لسماع مقترحاتهم والعمل علي تنفيذها.

وقال اللواء مهند أبو لمون الأمين العام لأمانة العضوية بالحزب ان مصر وهبها الله العديد من الثروات أهمها شبابها وترابطه وتماسكه وحبه لوطنه وأنه علي الشباب ان يعمل ويجتهد من اجل النهوض بالوطن.

وقالت دعاء عريبي الأمين العام لأمانة الشئون السياسية والبرلمانية؛ والمنظمة للندوة؛ إنه بالإضافة للدور الخدمي للحزب فهناك دور آخر لابد التأكيد عليه وهو دعم ومسانده كل مؤسسات الدولة الجيش والشرطة والقضاء خاصة في ظل القيادة الرشيدة والحكيم للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 وأضافت عريبي أن الشباب المصري لديه العديد من الطاقات إذا استغلها جيدا وطورها ستتقدم مصر سريعا في شتي المجالات وأكدت علي أن الدولة المصرية الآن تهتم جيدا بالشباب وتعمل علي تمكينه في العديد من الأصعدة.

واشرف علي تلك الندوة العقيد مهاب الهرميل أمين عام العلاقات العامة بالحزب و المهندسة مني فايز أمين عام العضوية والدكتوراه سالي هراس أمينه المراه و الدكتور إيهاب القومي آمين التنظيم بالغربية والمهندس عمرو أبو العزم أمين الشباب و ناصر مرسي عضو هيئه المكتب.