محافظ القليوبية: الدفع بـ12 سيارة كسح لسحب مياه الأمطار

محافظ القليوبية يتابع أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والطرق العامة بحي غرب شبرا الخيمة
محافظ القليوبية يتابع أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والطرق العامة بحي غرب شبرا الخيمة

توجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إلى حي غرب شبرا الخيمة لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار وإزالة آثارها من الشوارع الرئيسية والطرق العامة بحي غرب شبرا الخيمة، بعد التعرض لموجة من الطقس السيئ وسقوط  غزير للأمطار ببعض مراكز ومدن المحافظة.

وأكد المحافظ، الدفع بـ 12 سيارة كسح من شركة مياه القاهرة الكبرى والقليوبية ومحافظة القاهرة لسحب تجمعات مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والميادين العامة لفتح الطريق أمام حركة السيارات.

كان محافظ القليوبية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بتنفيذ أعمال شفط وسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة من الشوارع والميادين الرئيسية، لتسيير الحركة المرورية. 

وأكد أن غرفة عمليات الأزمات بالمحافظة منعقدة على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة ومواجهة أي آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية وتساقط الأمطار.

كما تواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي أزمات محتملة، والتعامل الفوري والسريع مع أي مشكلات طارئة لحين استقرار الأحوال الجوية وتجهيز سيارات كسح وشفط المياه لسحب تجمعات مياه الأمطار من الشوارع لتسيير حركة السيارات وعبور المواطنين ، ومازال المحافظ متواجدا بالشارع هو ومرافقيه بحي غرب شبرا الخيمة حتى كتابة هذه السطور.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا