«تعليم القليوبية» تكشف حقيقة إلغاء الدراسة غدا لسوء الأحوال الجوية

وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

قال د. طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، إنه لا نية حتى الآن لتأجيل الدراسة غدا 25 فبراير، كما تم تداوله على السوشيال ميديا.

وتابع عجلان، أن قرار تأجيل الدراسة بيخضع لتقيم المحافظ، ورؤيته لمدي تأثير الأحوال الجوية على الطلاب، ولم نتلقي أي معلومات من المحافظ أو الوزارة بشأن التأجيل، والدراسة سوف تستمر غدا في موعدها.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد القاهرة الكبرى طقسًا باردًا نهارًا شديد البرودة ليلاً، وأمطارًا من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانًا والرياح معتدلة، ويشهد الوجه البحري أيضًا طقسًا باردًا نهارًا شديد البرودة ليلاً، وأمطارًا من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا والرياح معتدلة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، يكون طقس باردًا نهارًا شديد البرودة ليلاً، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانًا، والرياح نشطة ما تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة للسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تشهد طقسًا باردًا نهارًا، شديد البرودة ليلاً، وأمطارًا متوسطة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة، وفى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلاً وأمطار متوسطة على مناطق متفرقة تمتد إلى شمال سلاسل جبال البحر الأحمر والرياح معتدلة، وشمال الصعيد طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلاً وأمطار متوسطة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانًا والرياح تنشط أحيانًا، ويشهد جنوب الصعيد طقسًا معتدلاً نهارًا، شديد البرودة ليلا،ً وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح نشطة مثيرة للأتربة.