لأنها تشعر بالوحدة.. ادعت اختطافها للقاء أصدقائها في 3 محافظات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خرجت برفقة نجلتها البالغة من العمر 3 سنوات، للذهاب إلى أحد الأطباء، لتلقي العلاج، انتظرها الأهل ولم تعد، بدأ الجميع يبحث عنها في كل مكان، واستخدموا كافة الوسائل والطرق للعثور عليها وعلى طفلتها ولكن دون جدوى.

وأثناء الانتظار والبحث، تلقى شقيقها اتصالًا من مجهول، بأنه خطف شقيقته ونجلتها، ولن يتركهن إلا بعد دفع 200 ألف جنيه، فدية لإطلاق سراحهن، الأمر الذي بث الرعب في قلوب الأهل والأقارب، خشية أن يلحق ضرر أو أذى بالمخطوفتين.

بحث الجميع وقتها عن طريقة سريعة للخروج من هذه المصيبة، وأبلغوا الأمن بما حدث، حيث توجه شقيقها محمد.م.ا، عامل، إلى مركز أبوتشت، وأبلغ بما حدث، موضحًا أن شقيقته هالة، خُطفت، من مجهولين وطلبوا فدية لإطلاق سراحها.

بدأت الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها، لكشف ملابسات الواقعة، وتوصلت التحريات، أن المبلغ باختطافها، خرجت برغبتها واستقلت القطار المتجه للقاهرة للقاء أصدقاء لها تعرفت عليهم عبر فيسبوك.

التحريات التي قادها اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بقنا، أوضحت أن ربة المنزل المبلغ باختطافها، زوجها يعمل في الخارج، لكسب قوت يومه حتى يستطيع أن ينفق على زوجته وأسرته، وأنها تشعر بالوحدة لغياب زوجها، واعتادت على لقاء أصدقائها على الفيس بوك للسمر والفسحة معهم.

وبتتبع خط سيرها، حيث بدأت بلقاء صديقيها "عصام.م.س"، و"رضا.ش.م" في بنى سويف، وفي اليوم التالي استقلت القطار حيث تعرفت على "السيد.ع.س"، وظلت معه فى مدينة العاشر من رمضان، وفي طريق العودة التقت مع "إمام.س.ح" سائق من سوهاج، وكانت أموالها قد نفدت فاقترح عليها ادعاء اختطافها، وطلب فدية من أهلها وبالفعل اتصل المتهم بأسرتها من تليفونها المحمول وطلب مبلغ 200 ألف جنيه فدية.

وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد مكانها وضبطها في منزل السائق بسوهاج، وتم التحفظ على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.