أخر الأخبار

افتتاح معرض منتجات الوزارات والمؤسسات بجامعة قناة السويس

افتتاح معرض منتجات الوزارات والمؤسسات بجامعة قناة السويس
افتتاح معرض منتجات الوزارات والمؤسسات بجامعة قناة السويس

شهد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، افتتاح معرض جامعة قناة السويس لمنتجات الوزارات و المؤسسات المختلفة، في حضور الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، واللواء جمال غزالي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، واللواء الدكتور حسن أحمد عبد المجيد نائب وزير الإنتاج الحربي.

يأتي ذلك تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتوسع فى إقامة معارض متحركة بالجامعات المصرية لعرض منتجات الوزارات والمؤسسات المختلفة، ومواجهة ارتفاع الأسعار وتوفير كافة السلع بأسعار مخفضة تحت شعار "تحيا مصر".
ويقام المعرض على مدار ٤ أيام من 24 إلى 27 من فبراير الجارى بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة الجديدة، ويضم منتجات صناعات ومنتجات القوات المسلحة والشرطة ووزارة الإنتاج الحربى والهيئة العربية للتصنيع وجهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والمناطق الصناعية التى أقامتها الدولة.

كما يضم المعرض العديد من المنتجات الغذائية المختلفة والأجهزة المنزلية والكهربائية والأدوات الطبية والاكسسوارات والآثاث والملابس الجاهزة كما يتيح خدمة الدفع عن طريق التقسيط سواء من خلال الفيزا كارت أوأحد البنوك فضلًا عن العديد من الخصومات على الأسعار.