نائب رئيس البنك الزراعى: المساهمة في تنمية الصعيد علي رأس أولوياتنا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

بحث د. تامر جمعة نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، مع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، سبل التعاون بين البنك والمحافظة لوضع منظومة عمل تربط المزارع البسيط والشباب الراغب في اقتحام مجال الاستثمار الزراعي ببرامج مشروعات التنمية الريفية المتعددة التي يقدمها البنك.

يأتي هذا الاجتماع في إطار تفعيل الجهود التي توليها الدولة بكافة مؤسساتها لتنمية محافظات الصعيد لإحداث تنمية حقيقية ملموسة يشعر بها المواطن و توفر فرص عيش كريمه له.

و أعرب د. تامر جمعة، عن استعداد البنك الزراعى المصرى بكافة فروعه المنتشرة بأرجاء المحافظة فى المساهمة في الجهود التي يقوم بها محافظ أسوان لاحداث نقلة نوعية في مختلف القطاعات وبصفة خاصة في القطاع الزراعي وذلك من خلال تشجيع الاستثمار في المشروعات المتعلقة بالثروة الحيوانية والداجنة بالاضافة الي مشروعات استصلاح الأراضي.

وفى نهاية اللقاء أهدى د. تامر جمعة، درع البنك الزراعى المصرى لمحافظ أسوان؛ تقديرا للتعاون بين المحافظة والبنك، شهد اللقاء رئيس منطقة جنوب الصعيد بالبنك الزراعى المصرى وقيادات قطاع البنك الزراعى المصرى بمحافظة أسوان.

تأتى زيارة نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى لمحافظة أسوان فى إطار المشاركة في مؤتمر "التنوع البيولوجي وعلاقته بالأمن القومي في بحيرة ناصر" الذي تقيمه جامعة أسوان برعاية البنك الزراعي والاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

يناقش المؤتمر، الفرص الاستثمارية في البحيرة خاصة في ظل اهتمام القيادة السياسية بهذا الملف الاستراتيجي.