«مدبولي» و«عبد العال» ومسؤولون كبار يشاركون في احتفال الكويت بعيدها الوطني

 السفير محمد صالح الذويخ
السفير محمد صالح الذويخ

شارك الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، وعدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة، فى الحفل الذى أقامته سفارة الكويت بالقاهرة ظهر أمس فى مقرها، بمناسبة الذكرى الـ ٥٩ للعيد الوطنى لدولة الكويت والذكرى الـ ٢٩ لعيد تحرير الكويت.


وأكد السفير محمد صالح الذويخ سفير الكويت بالقاهرة فى كلمة له خلال الحفل، على عمق ومتانة العلاقات الكويتية المصرية على مستوى القيادتين السياسيتين والشعبين الشقيقين.


وقال "الذويخ" إن الوطن عاد بالكامل بإكليل النصر بسواعد الشهداء وأشقائنا العرب منذ ٢٩ عاماً، وأن الاحتفالية لها مذاق خاص لأنها على أرض مصر، أرض الكنانة، الذي بادلها الجميع مشاعر الحب والود من الخليج إلى المحيط.


كما قال السفير الكويتى بالقاهرة: "لابد لنا أن نذكر المواقف الكثيرة لمصر تجاه الكويت والداعمة لها في كل الأوقات"، مشيراً إلى أن العلاقة بين مصر والكويت علاقة متميزة ولها تاريخ، وتشرفت الكويت بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعقبتها زيارة لرئيس وزراء الكويت السابق، وهذا يبين مدى العلاقة بين البلدين.

 

وأضاف: "لا يسعني إلا أن أؤكد بفخر أن العلاقة بين مصر والكويت ماضية على درب التقدم والازدهار والعلاقات المتميزة بين البلدين".

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا