عبدالعال يحيل تشريعات جديدة واتفاقية المساعدة بين مصر وأمريكا‎ للجان المعنية

 الدكتور على عبد العال
الدكتور على عبد العال


أحال رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، خلال الجلسة العامة، اليوم الاثنين، قرار رئيس الجمهورية رقم 89 لسنة 2020 بالموافقة  على التعديل الأول لاتفاقية المساعدة بين  مصر والولايات المتحدة الأمريكية بشأن مبادرة شمال سيناء والموقع فى القاهرة بتاريخ 30 سبتمبر  2019 إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال عبد العال مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة رقم 67 لسنة 2016 إلى لجنة الخطة والموازنة، و مشروع قانون مقدم من النائب خالد عبد العزيز شعبان و 60 نائبا آخرين (أي أكثر من عشر أعضاء المجلس) بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل رقم 91 لسنة 2005 إلى لجنة الخطة والموازنة.

كما أحال مشروع قانون مقدم النائب سعيد طعيمة و 60 نائبا آخرين (أي أكثر من عشر أعضاء المجلس) بشأن تعديل رقم 22 لسنة 2018 بتنظيم إجراءات التحفظ والحصر والإدارة والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية والإرهابيين إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائبة نادية هنرى و 60 نائبا آخرين (أي أكثر من عشر أعضاء المجلس) بشأن صناعة واستيراد وتوزيع واستخدام الأكياس البلاستيكية إلى لجنة مشتركة من لجنتي الصناعة والشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب محمود عبد حسين و 60 نائبا آخرين (أي أكثر من عشر أعضاء المجلس) بشأن إنشاء الهيئة العامة للأبنية الرياضية والشبابية إلى لجنة مشتركة من لجنتي الشباب والرياضة والخطة والموازنة.