مستشار رئيس الوزراء يتابع معدلات تنفيذ المشروعات بالسويس

مستشار رئيس الوزراء يتابع معدلات تنفيذ المشروعات بالسويس
مستشار رئيس الوزراء يتابع معدلات تنفيذ المشروعات بالسويس

استقبل اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، اللواء مهندس هشام السوداني مستشار رئيس مجلس الوزراء لشئون المشروعات القومية، بحضور اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة، وسماح فوزي من وزارة التنمية المحلية ومديري المديريات الخدمية بالمحافظة.

وعقد مستشار رئيس الوزراء، جلسة المناقشة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام أدارها اللواء طارق عبد العظيم، وقال في بداية الجلسة، إن محافظ السويس حريص على أن يتابع بنفسه المشروعات القومية الجارية على أرض السويس ويوجه اللجان المعنية للمتابعة المستمرة لتفقد الأعمال.

وطالب السكرتير العام من مديري المديريات والقيادات التنفيذية تقديم الموقف التنفيذي لكل مشروع يجري على أرض السويس، ونسب التنفيذ والعقبات التي تواجه أعمال التنفيذ والجدول الزمني لهذه المشروعات في مجالات الطرق والكباري والكهرباء والصرف الصحي والمياه والصحة والري والزراعة.

وقال اللواء مهندس هشام السوداني إن زيارته والوفد المرافق له تأتي في إطار متابعة المشروعات التي تقام على أرض السويس لدفع عجلة العمل وزيادة معدلات التنفيذ للانتهاء من المشروعات في أقرب وفق الجدول الزمني لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين على أرض السويس في هذه المجالات.

وقدم مديري المديريات عرض للمشروعات الجارية، ونسب الإنجاز لكل مشروع وموعد الانتهاء ودخولها الخدمة، خاصة المشروعات المتعلقة بخدمات المواطنين من الطرق والمرافق.

وغادر اللواء " السوداني" الديوان العام في جولة تفقدية بمرافقة مديري المديريات المعنية للوقوف على المشروعات الجاري تنفيذها، والوقوف على المشروعات المتعسرة وحل ما يواجهها من مشكلات.