منتخب الشباب يسعى لمواصلة نتائجه الطيبة في كأس العرب

جمال محمد على
جمال محمد على

عقد الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية والمشرف على منتخب الشباب اجتماعا مع اللاعبين قبل مباراة اليوم، أمام المنتخب الفلسطيني في ختام مبارياته في الدور الأول لمنافسات بطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليا في السعودية.

حضر الاجتماع الجهاز الفني بقيادة الكابتن ربيع ياسين المدير الفني حيث طلب نائب رئيس اللجنة من اللاعبين ضرورة التركيز من اجل تحقيق الفوز وهو ما تواعد عليه اللاعبون في طريق التأهل إلى الدور الثاني للبطولة.

كان منتخب الشباب قد استهل مبارياته بالفوز على نظيره الجزائري 4-1 وتعادل مع المنتخب السعودي 2-2.

وتحدث نائب رئيس اللجنة الخماسية والمشرف على منتخب الشباب مع اللاعبين عن ماهية وأهمية السلوك الأخلاقي الرياضي المثالي وان يضعوا نصب أعينهم أنهم يلعبون باسم الوطن الغالي مصر ولابد أن يظهروا بالمستوي الأخلاقي والفني الذي يتناسب مع قيمة مصر، وشرح لهم معني الطموح الايجابي والسلبية والسفلي والنظر للمستقبل واتخاذ القدوة الحسنة وقال: «محمد صلاح وتريزيجيه والنني وحجازي والمحمدي المحترفين ضعوهم نصب أعينكم قدوة حسنة في سلوكهم وفنياتهم».

 وأوضح أن ميثاق اللاعب الأخلاقي يتضمن الالتزام داخل وخارج الملعب وعدم المبالغة في الفرح عند الفوز مراعاة لشعور المهزوم وتقبل الهزيمة وتهنئة الفائز، واحترام القانون والحكام والمرافقين  والمدربين والجمهور والزملاء  والقواعد والمنشآت كلها مواثيق أخلاقية يجب أن تتحلوا بها من الآن.

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا