محافظ مرسى مطروح يتفقد أحياء المدينة 

محافظ مطروح يتفقد احياء المدينة 
محافظ مطروح يتفقد احياء المدينة 


تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، صباح الأحد، مناطق العجارمة والريفية وغوط رباح والعزبة الغربية بمرسى مطروح، استمراراً لجولاته الميدانية لمتابعة مدى تقديم الخدمات للمواطنين، خاصة حالة النظافة والطرق الداخلية والاستماع للمواطنين حرصا على التواصل المباشر معهم للتعرف على مشاكلهم والاستماع لهم والعمل على تلبيتها.

بدأ محافظ مطروح جولته الميدانية بتفقد منطقة العزبة الغربية والاستماع إلى الأهالي وشكواهم ومنها وجود تراكم للقمامة داخل أحد المنازل المهجورة، حيث أمر على الفور بسرعة إزالة القمامة مع حث أهالي المنطقة على مشاركة مجلس المدينة في الحافظ على المنطقة والارتقاء بها وعدم القاء القمامة إلا في الاماكن المخصصة لتيسير وسرعة نقلها في سيارات جمع القمامة.

ووجه مجلس المدينة بتكثيف جهود النظافة ووضع صناديق للقمامة بكل منطقة وتعريف الأهالي بأماكنها المخصصة مع التعاون مع الأهالي للمشاركة الإيجابية في الحفاظ على منطقتهم.


كما استمع المحافظ، لمطالب عدد من أهالي منطقة العجارمة ومنها سرعة اعادة الشيئ لأصله وتمهيد الطرق وإنارة الأعمدة، حيث أكد محافظ مطروح أن المنطقة تم إدراجها ضمن عدة مناطق لتطوير العشوائيات ورفع كفاءة الشوارع وتحويل كابلات  الكهرباء من هوائي إلى أرضى والارتقاء بها لتصبح مناطق حضارية ونموذجية.


كما استمع  لشكوى عدد من المواطنين الخاصة، موجها ببحث مطالب عدد منهم خاصة الحالات الإنسانية وطلب المساعدة  العاجلة، وذلك عن طريق خدمة المواطنين بالمحافظة.