في الجولة 25 للدوري اليوناني..

الليلة.. أولمبياكوس «كوكا» يبحث عن المجد الضائع أمام باوك

أحمد حسن «كوكا»
أحمد حسن «كوكا»

يحل أولمبياكوس متصدر الدوري اليوناني، ضيفًا على باوك ثيسالونيكي، في السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 للدوري اليوناني الممتاز على ملعب تومبا.

ويتصدر أولمبياكوس ترتيب أندية الدوري اليوناني الممتاز برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطتين عن باوك الوصيف وحامل اللقب الذي يحتل المرتبة الثانية برصيد 58 نقطة.

أحمد حسن «كوكا»، مهاجم منتخب مصر، نجح في تسجيل 3 أهداف منها 2 في الدوري وهدف في كأس اليونان منذ انضمامه لأولمبياكوس معارًا من براجا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة.

كوكا الذي حجز مكانًا أساسيًا في تشكيل أولمبياكوس يسعى لمواصلة التألق وقيادة فريقه لاقتناص قمة الدوري وتوسيع الفارق مع حامل اللقب ليصل إلى 5 نقاط.

وعلى الجانب الآخر، يسعى البرتغالي أبل فيريرا، المدير الفني لباوك، إلى تقليص الفارق مع المتصدر واقتناص الصدارة بفارق نقطة وحيدة حال الفوز عليه اليوم، مستغلاً خبرات لاعبيه وعاملي الأرض والجمهور في ثيسالونيكي.

وشهد كلاسيكو الكرة اليونانية بين أولمبياكوس وباوك ثيسالونيكي أحداثًا مثيرة خلال السنوات السابقة بعدما ألغيت المباراة ذاتها في الموسم قبل الماضي بسبب اعتداء جماهير باوك على مدرب أولمبياكوس خلال الإحماء.