بسبب «كورونا».. «وان بلس» تجهز إطلاقا غريبا لهاتفها الجديد

صورة أرشيفية - وان بلس
صورة أرشيفية - وان بلس

قالت شركة "وان بلس" الصينية الرائدة إنها تجهز إطلاقا "غريبا" لهاتفها الجديد "وان بلس 8"، بسبب المخاوف من تفشي فيروس "كورونا" الجديد.

وقال بيت لو، الرئيس التنفيذي لشركة "وان بلس"، في تصريح نقلته صحيفة "تايمز نيوز ناو"، إنها ستقيم حدث إطلاق هاتفها الجديد "وان بلس 8" على الإنترنت فقط، لطمأنة الناس بشأن تفشي "كورونا".

وستتخلى بتلك الطريقة "وان بلس" عن الطريقة المعتادة لإطلاق أي هاتف ذكي، والتي تكون عن طريق تنظيم مؤتمر صحفي عالمي أو حدث واسع النطاق، لتجعله فقط "أون لاين".

ومن المتوقع أن تضم تشكيلة "وان بلس" الجديد هواتف "وان بلس 8" و"وان بلس 8 برو" و"وان بلس 8 لايت"، والتي سيتم طرحها رسميا في الأسواق في أواخر مارس، أو أوائل أبريل المقبل.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف "وان بلس 8 برو" بشاشة عرض مزودة بثقبين للكاميرا الأمامية المزدوجة وشاشة منحنية من الأطراف، كاميرا رباعية بثلاثة عدسات على شريط عمودي وكاميرا رابعة جانبية، كما سيأتي الهاتف بألوان تدرجية جديدة مختلفة تماما.

ولم تكشف التقارير حتى الآن السعر المتوقع أن يتم طرح هواتف "وان بلس" بها.

وأعلنت السلطات الصينية اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا المستجد داخل البلاد بنهاية السبت، إلى 2442 شخصا والإصابات المؤكدة إلى 76 ألف 936 حالة، مشيرة إلى شفاء 22 ألف و888 شخص بعد معالجتهم.

وقالت لجنة الصحة الوطنية بالصين في بيان: "تلقت لجنة شؤون الصحة بيانات من 31 مقاطعة، تؤكد إصابة 76 ألف و936 شخصا، وفي الوقت الحالي لدينا 51 ألف 606 مريض، من بينهم(10 آلاف و968 في حالة صحية حرجة)، وفارق الحياة 2442 شخصا جراء العدوى، وغادر المستشفيات 22 ألف و888 شخصا بعد شفائهم".

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا