الابن كشف غموض جريمة طلخا.. وثق خنق والده لأمه بتليفونه المحمول 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف طفل بالصف الثالث الابتدائي، غموض مقتل أمه عندما وثق بتليفونه المحمول جريمة والده وقيامه بخنقها بايشارب بتليفونه المحمول خلسة، قررت النيابة تحريز هاتف الطفل  المحمول وحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد لزوجته.

كان  اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقي إخطارًا  بالحادث من محمد. إ. م باكتشافه وفاة شقيقته  عبير داخل منزلها بقرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا، وشكل اللواء سيد سلطان مدير المباحث فريق بحث حيث  تبين وجود جثة المجنى عليها مرتدية كامل ملابسها ويوجد كدمات زرقاء بالوجه والرقبة ونزيف في الأنف وبفحص الأبواب والنوافذ تبين سلامتها وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة العام الجديد.
 
ورد تقرير مفتش الصحة يفيد بوجود علامات زرقاء بالوجه والرقبة واختناق ونزيف بالأنف ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة وبسؤال شقيقها لم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ولم يعلل سبب الوفاة وأنه علم بوفاة شقيقته من الأهالي، وأكدت التحريات أن المتهم هو  زوج المجني عليها ويدعى هاني. ر.ع»، 38 سنة عامل لشكه في سلوكها.

وباستدعاء الزوج وسؤاله أنكر في البداية ارتكابه الواقعة وبتضيق الخناق عليه عقب قيامه نجله  التلميذ بالصف الثالث الابتدائى بتصوير الواقعة بتليفونه المحمول، واعترف  الاب بارتكابه للواقعة وقيامه بخنق زوجته لشكه في سلوكها  وخروجها المتكرر من البيت دون إذنه وقيامها بإهانته أثناء قيامه بمعاتبتها  حيث قام بخنقها بالايشارب ووضع رجله فوق رأسها حتى تأكد من وفاتها وترك المنزل وغادر تاركا جثتها، وقررت النيابة حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن  وجهت له تهمة القتل العمد  وأمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة .