«تذكرة ركوب دائمة».. كل ما تريد معرفته عن «الكارت الذكي» لمترو الأنفاق

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

يرغب عدد من مستخدمي مترو الأنفاق بشكل يومي، في اقتناء تذكرة ذكية توفر عليهم وقت ومجهود عملية قطع التذاكر، لذا تطرح شركة مترو الأنفاق ما يسمي ب "الكارت الذكي" الذي يعتبر بمثابة تذكرة مرور وركوب دائمة لقطارات المترو.

وترصد "بوابة أخبار اليوم"، طريقة استخراج الكارت الذكي لمترو الأنفاق، في الخطوات التالية..

1. التوجه إلي أقرب مكتب إشتراكات من المكاتب المتاحه بمحطات المترو المختلفه.

2. شراء الإستمارة المناسبة للإشتراك طبقاً للوظيفة و ملئ الإستمارة بالبيانات المطلوبه ( مثل محطة القيام والوصول والأسم والوظيفة) مع وضع عدد 2 صورة شخصيه 4x6 علي الإستمارة.

3. ختم الإستمارة من جهة العمل التابع لها (الجيش - الشرطة - ذوي الإحتياجات الخاصة).

4. تقديم الإستمارة إلي مكتب الإشتراكات مرفق به صورة بطاقة الرقم القومي أو صورة شهادة الميلاد الكمبيوتر لمن دون 16عام ، تقديم صورة من الكارنية (مثل ذوي الإحتياجات الخاصة والشرطة ).

5. إشتراكات الجمهور يتم إستخراجها بدون ختم.

6. إستخراج الإشتراك للطلبة : • يتم شراء إستمارة طلبه ووضع عدد 2 صورة شخصيه 4x6 . • تختم الصورة الأولى نص على الصورة ونصف على الأستمارة ، وتختم الصورة الثانية من الخلف تعتمد الإستمارة وتختم بشعار الجمهورية من شئون الطلاب. • يرفق باللإستمارة صورة بطاقة الرقم القومى أو شهادة ميلاد الطالب . • يرفق باللإستمارة صورة إيصال المصاريف أول صورة كارنية السنه الدراسية الحالية أو السابقة . • يكتب رقم موبايل الطالب أو ولى أمره على الأستمارة للضرورة. • يستخرج الإشتراك من مقر إقامة الطالب إلى مقر دراستة فقط .

7. يستخدم الإشتراك لحامله فقط حتى لا تعرض نفسك لغرامة مالية.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا