الأحد.. انطلاق «صباح الخير يا مصر» على 3 شاشات

صباح الخير يا مصر
صباح الخير يا مصر

أعلنت الشركة المتحدة عن الشكل الجديد لبرنامج "صباح الخير يامصر"،ضمن اتفاقية التعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام، البرنامج فيي أولى حلقاته يوم الأحد 23 فبراير بعد أن تم استحداث شكل ومحتوى مختلف له.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة أن فترة "صباح الخير يا مصر" تبدأ يوميا فى السابعة صباحا وحتى العاشرة صباحا وتذاع على شاشات الأولى والفضائية المصرية وأون العامة.

ويقدم البرنامج دينا عبد الكريم وجومانا ماهر وهبة جلال، ويشارك أيضا فى تقديم الفقرات الخاصة هدير أبو زيد ومحمد الشاذلي وحسام الدين حسين وأسماء قنديل ومنة الشرقاوي وإيمان منصور.

وتتكون فترة "صباح الخير يا مصر" من عدة فقرات متنوعة لتنقل للمشاهد الأحداث الجارية سواء استعراض ما حدث فى اليوم السابق من خلال لقاءات و تغطيات وتقارير إضافة إلى أجندة اليوم نفسه و تناول ما هو مخطط من أحداث.

وأضاف "صالح" أن الخدمات العامة لها نصيب من البرنامج مثل أسعار العملات والطقس وخطط النقل العام والقطارات وخدمات اخرى متعددة، ويتخلل الفترة مواجز لأهم الأنباء. 

وخلال ايام محددة من كل أسبوع يظهر البرنامج على الهواء مباشرة من واحدة من محافظات مصر الجميلة والتي تحمل كثير من مناحي الجمال وتستحق إبرازها.

وأكد المهندس حسام صالح أن اذاعة البرنامج على قنوات الأولى والفضائية وأون العامة هو من أجل مشاهدة أوسع لواحد من اهم البرامج المصرية، وذلك فى إطار بروتوكول التعاون بين الهيئة الوطنية للاعلام برئاسة الأستاذ حسين زين مع المتحدة للخدمات الاعلامية برئاسة تامر مرسي والذى بموجبه نشهد تحديثا وتطويرا فى ادوات الأداء اللإعلامي في مصر والذي ينعكس على الشاشة و ما يستفيده المواطن المصرى من خلال متابعته.