صور| الأتوبيس الخاص بنادي الزمالك يصل أمام صالة 4 بمطار القاهرة

 الأتوبيس الخاص بنادي الزمالك
الأتوبيس الخاص بنادي الزمالك

وصل إلى محيط صالة رقم 4 بمطار القاهرة الدولي، الأتوبيس الخاص ببعثة نادي الزمالك، بعد هبوط طائرة مصر للطيران، القادمة من مدينة أبوظبي، عصر اليوم.

وتجمع عدد كبير من جماهير نادى الزمالك، أمام مطار القاهرة لاستقبال وصول بعثة النادي ، بعد الفوز على الترجي التونسي وتحقيق السوبر الإفريقي وذلك بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الغرافة بقطر.


وشهد محيط صالة رقم 4 بمطار القاهرة الدولي، تواجدا أمنيا مكثفا لتأمين احتفالات جماهير الزمالك، التي تستقبل بعثة النادي، العائد من الإمارات.

وأشعلت جماهير نادي الزمالك، محيط صالة رقم 4 في انتظار وصول بعثة النادي، بعد الفوز على الأهلي وتحقيق السوبر المصري وذلك بنتيجة 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية،التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي.

وتوج نادي الزمالك بكأس السوبر المصري بعد الفوز على نادي الأهلي بنتيجة 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية، والتي أقيمت اليوم الخميس على ملعب «محمد بن زايد» في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

وحسمت ركلات الجزاء الترجيحية موقعة السوبر بعد نهاية الشوط الأول والثاني بالتعادل السلبي 0-0، ليفوز الزمالك بنتيجة 5-4.

وكان نادي الزمالك أيضًا قد حقق قبل أسبوع لقب السوبر الإفريقي، في قطر على حساب الترجي بلاثة أهداف مقابل هدف.

وفاز الأهلي في أول لقاء سوبر مصري أقيم في الإمارات، بمدينة العين عام 2015، وبنتيجة 3-2، بينما فاز الزمالك بضربات الجزاء في 2016 على استاد محمد بن زايد.

يذكر أن الأهلي حقق لقب بطولة السوبر 11 مرة، بينما استطاع الزمالك أن يحصل عليها للمرة الرابعة اليوم ذلك منذ انطلاق المسابقة عام 2001.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا