إزالة 1218 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالقليوبية

محافظ القليوبية:
محافظ القليوبية:

أعلن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إزالة 1218 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة، وذلك خلال مشاركته في الحملة المكبرة التي شنتها المحافظة بالتنسيق مع مجلس مدينة الخانكة ومديرية أمن القليوبية وشرطة مدينة الخانكة.

من جانبه، أكد المحافظ إزالة 90 حالة تعد على الأرض الزراعية بقرية سرياقوس وأبوزعبل خلال الحملة اليوم، وإزالة 13 حالة على أملاك السكة الحديد، كما تمت إزالة 35 حالة بقرية القلج، وإزالة 7 حالات بالجبل الأصفر، و16 حالة بالمنايل بإجمالي مساحة 10.280 م2.

وأشار إلى وجود تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية وذلك على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بكافة مراكز المحافظة.

وأضاف أن ملف مواجهة التعديات على أراضي الدولة واسترداد حق الشعب في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة، مشدداً على ضرورة استثمار موجات حملات الإزالة في تحقيق أكبر مستهدف منها واسترداد أكبر مساحات من الأراضي المتعدي عليها سواء بالبناء المخالف أو بزراعات غير جادة.

ويتقدم المحافظ بالشكر للقيادات الأمنية والتنفيذية المشاركة في تنفيذ الإزالات سواء إزالة الحالات الصارخة أو إزالة الحالات التي مازالت في مهدها، مطالباً الأجهزة التنفيذية بالمتابعة الجيدة ووقف أعمال البناء المخالف في المهد قبل أن تتفاقم ويصعب التعامل معها.

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا