محافظ الشرقية يكرم ٢٦ طالبًا وطالبة لتفوقهم رياضيًا

محافظ الشرقية يكرم ٢٦ من الطلاب المتفوقين رياضيا 
محافظ الشرقية يكرم ٢٦ من الطلاب المتفوقين رياضيا 

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ٢٣ من الطلاب المتفوقين رياضيا بمرحلتي التعليم الإعدادي والثانوي بمنحهم شهادات تقدير لفوزهم بالمراكز الأولى في العاب «الهوكي - السلة - القوى».

جاء ذلك في بطولة المدارس الرياضية المجمعة على مستوى الجمهورية والتي أقيمت بمحافظة الوادي الجديد فى الفترة من 1 إلى 4  فبراير الجارى بمشاركه  وفود محافظات القاهرة والإسكندرية والمنوفية والقليوبية والشرقية وبور سعيد والمنيا وبنى سويف وأسيوط وسوهاج الجيزة والأقصر وأسوان والفيوم.

كما قام المحافظ بتكريم ٣ من الطلاب المتفوقين بمدارس التربيه الفكريه لحصولهم علي  الميداليات الذهبيه والفضية في بطوله الإقليم لألعاب القوى.


وأهدى محافظ الشرقية رمضان عبد الحميد وكيل اول وزاره التربيه والتعليم والقيادات التعليمية والمشرفين والمدربين الرياضيين وموجهي التربية، والتعليم  شهادات تقدير تكريما لدورهم في تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لحصد الميداليات والفوز بالبطولات المشاركين فيها.

أشاد المحافظ، بالمستوى المتميز للطلاب المتفوقين رياضيا  من أبناء المحافظة لحصد البطولات وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن العقل السليم في الجسم السليم .