حوار| جومانا مراد: سعيدة بالوقوف أمام يسرا في «دهب عيرة»

جومانا مراد
جومانا مراد

- انتهيت من تصوير فيلم "يوم 13 "
- لا أهتم بالشائعات وأتواصل مع جمهوري عن طريق الانستجرام
- سامح عبد العزيز مخرج موهوب 


تعود النجمة السورية جومانا مراد إلى التمثيل بعد فترة غيابها لأكثر من عام بسبب إنجابها ابنها محمد.


ثم شاركت بعدها كعضو لجنة تحكيم بمهرجان أسوان لسينما المرأة الأمر الذي جعلها تعيش حالة مميزة من النشاط الفني على كافة الأصعدة.
 
تحدثت جومانا لبوابة أخبار اليوم عن كواليس انضمامها لمسلسل "دهب عيرة" أمام النجمة يسرا حيث من المقرر أن يعرض رمضان المقبل، كما تطرقت جومانا في الحوار عن أسباب غيابها وفيلمها الجديد الذي أنتهت من تصويره "يوم 13" للنجمة دينا الشربيني .

- ماذا عن تجربتك الأولى في مصر كعضو لجنة تحكيم؟
سعيدة بتجربتي في لجنة تحكيم مهرجان أسوان لسينما المرآة خاصة أنها لم تكن التجربة الأولى يلها بل أنها شاركت في أكثر من مهرجان دولي الفترة السابقة.
 
- ما سبب غيابك تلك الفترة السابقة ؟
أسباب غيابي الفترة الماضية كانت بسبب ابني محمد، فانا فضلت البقاء معه لرعايته خاصة في العام الأول له ، فكنت أريد أن أكون عائلة وأحافظ عليها.


- ماذا عن كواليس تصوير مسلسل "دهب عيرة "؟
بدأت تصوير دوري في مسلسل "دهب عيرة " أمام النجمة يسرا والمقرر أن يعرض رمضان القادم ،فانا سعيدة بالوقف أمام يسرا، فهي فنانة رقيقة وجميلة وتعطي حالة من البهجة والسعادة في كواليس التصوير.


-لماذا وافقتي على مسلسل "دهب عيرة " للنجمة يسرا ؟
عندما عرض علي مسلسل "دهب عيرة" للنجمة يسرا وافقت على الفور لأن الوقوف أمامها كان حلما كبيرا بالنسبة لي ،كما أنني تعاملت مع مخرج العمل سامح عبد العزيز في أكثر من عمل سينمائي وأعتبرهم من أهم أعمالي الفنية فهم مخرج متميز وموهوب ويخرج من الفنان كل قدراته التمثيلية امام الكاميرا كما أنه يهنم بالاعمال الفنية التي تمس المجتمه ومن الواقع لذلك أفضل التعامل معه .

-هل تتحدثي في ترتيب الأسماء على التتر ؟
لا أهتم بترتيب الأسماء على التتر لأن هذا الموضوع من اختصصات شركة الإنتاج والإخراج ومن وجهة نظري الشخصية أنني لا أتعرض للظلم بل أن من أول ما بداءت التمثيل وأنا أبتعد عن المشاكل وأهتم بفني والأدوار التي أقدمها .

- وماذا عن الشائعات ؟
لا أهتم بالشائعات التي تعرضت لها لانها ليس لها أساس من الصحة، وأتواصل مع جمهوري من خلال صفحتي الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وأرد على أسئلتهم، ولا أؤيد فكرة رد الفنانين على جمهورهم عن طريق الرد بالالفاظ الخارجة ولا أتبع هذا الاأسلوب ، فانا من الممكن أن أتقبل النقد البناء .
 
- وماذا عن فيلم يوم 13 ؟
انتهت من تصوير جميع مشاهدها بفيلم "يوم 13"، مؤخرا والذى تشارك فى بطولته إلى جانب أحمد داود، دينا الشربينى، جومانا مراد، نسرين امين، فيدرا، نهى عابدين، ومحمود حافظ، نهال عنبر وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمود عبد المغنى، أحمد زاهر، وآخرين، وتأليف وإخراج وائل عبد الله.


- كيف تحافظين على رشاقتك ؟
أحرص على ممارسة الرياضة في وقت فراغي من أجل الحفاظ على رشاقتي ولا أفضل وضع مستحضرات التجميل إلا في التصوير من أجل الحفاظ على نضارته.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا