تحدي عالمي جديد بين ميسي وصلاح في 2020 

تحدي عالمي جديد بين ميسي وصلاح في 2020 
تحدي عالمي جديد بين ميسي وصلاح في 2020 

يدخل الدولي المصري لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في تحدٍ جديد مع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، خلال استعراض للمهارات كحملة ترويجية لـ«بيبسي».

 

وتنطلق حملة بيبسي لكرة القدم الدولية 2020 احتفالا بشراكتها المستمرة مع رابطة أبطال اتحاد كرة القدم الأوروبية (ألويفا). 


 
وينضم للحملة لاعبين جدد في قائمة مواهبها المثيرة للإعجاب؛ حيث يدخل بطل العالم بول بوغبا والمثير للحماس المحلي الرباعي في مانشستر سيتي، رحيم ستيرلنغ، إلى النجوم العائدين، الفائز بالكرة الذهبية ست مرات، ليو ميسي، والفائز بدوري بطولة دوري أبطال أوروبا محمد صلاح. 

 

يتنافس اللاعبون الأربعة في الإعلان الدولي بعنوان (اللعب لا يتوقف أبدا)، حيث يعرضون مهارة ورشاقة عالمية المستوى وهم يتصارعون من أجل آخر علبة بيبسي.

 

ويتولى منتج ومخرج الأفلام الحائز على الجوائز هنري شولفيلد، المعروف بإنتاج مقاطع فيديو موسيقية مميزة لكبار الفنانين، عملية إخراج الإعلان.


وقال شولفيلد: "لقد كان شرفًا لي أن أعمل مع مثل هؤلاء النجوم البارزين في إعلان بيبسي لكرة القدم لهذا العام. لقد قدم كل منهم نسخة مميزة بشكل ممتاز من شخصيتهم خارج الملعب إلى المكان، بشكل طبيعي ومهارة كما يفعلون في هذا المجال. بيبسي، وفريقنا الإبداعي، وجميع شركائنا في مرحلة ما بعد الإنتاج كانوا متعاونين رائعين للعمل مع كل منهم. لقد حطم كل منهم الأرقام على كل مستوى، مما جعل الفيلم ملحمية بيبسي التي نعرفها".

 

يعرض الإعلان التجاري لهذا العام الأغنية اللاتينية "Presidente"، التي تتميز بالسرعة والمتعة والمليئة بالطاقة، تمامًا مثل حملة بيبسي 2020 لكرة القدم.

 

يُظهر المسار الموسيقي الذي قدمته الفنانة المنتجة الناشئة ووست التي تظهر فيه المغنية جينيت كلوديت التزام العلامة التجارية بدعم المواهب الموسيقية من المستوى التالي.

 

سيتم تفعيل هذه الحملة في أكثر من 80 دولة حول العالم وهي تأتي تحت المنصة والشعار الدولي للعلامة التجارية، بيبسي. 

 

وعلق ليو ميسي قائلاً: "كما كان الحال دائمًا، فإن كونك جزءًا من حملة بيبسي لكرة القدم كان ممتعًا للغاية. مع فريق جديد من اللاعبين، والتحديات المثيرة، وفيلم إبداعي ممتع، فإن الحملة لن تخيب أبدا بالتأكيد".

 

وقال محمد صلاح: "من الرائع أن أعود لعام آخر مع بيبسي في حملة عالمية أخرى لكرة القدم. أعرف أن المشجعين سيحبونها".