5 رشاقة| سر رفع حرق دهون الجسم الصعبة

حرق الدهون
حرق الدهون

قالت أخصائية التغذية مي المومني: إن الكثيرون يعتقدون أن المسموح له من السكر في اليوم أثناء إتباع البرنامج الغذائي هي ملعقة واحدة لكن هذا مرفوض أيضا ولا نحتاج من الأساس للسكر.

 

وأضافت أن احتياجاتنا من السكر نحصل عليه من السكر من الموجود في الفاكهة والخضروات والخبز وغيره، مؤكده أن فكرة تناول ملعقة أو ملعقتين في اليوم علميا خطأ.

 

وأضافت أنه من الأفضل تعويد الجسم على تناول المشروبات بدون سكر، لأنه عندما يتعود على السكر يبدأ يتعامل معه مثل المدمنين تماما لأن الجسم يكون أسهل عليه أنه يستخدم السكر كوقود للحرق أفضل من أنه يحرق الدهون، وستظل الدهون مختزنة بالجسم لأن عملية حرق الدهون عملية معقدة وصعبة على الجسم ويكون الأسهل أنه يحرق السكر.

 

وأشارت إلى أن الكثيرون يشعرون بالتعب بعد أن بدأوا محاولة قطع السكر لأنه يظهر بعد فترة من إنقطاعه أعراض انسحاب السكر من كبداية أن الجسم يبدأ أن يعتمد على الدهون في الحرق، وظهور الأعراض مؤشر ممتاز لبداية اعتماد الجسم على الدهون في الحرق وأيضا عملية إنقاص دهون الجسم.


وأوضحت أن الأعراض هي قلق و توتر،جوع مستمر ،اضطراب النوم ،عصبية،الشعور بالحاجة للتبول كثيرا، لافتة إلى أن إذا استطاعت أن تتخطى مرحلة انسحاب السكر لمدة 3 لـ 4 أسابيع ستتحول 180 درجة بعد ذلك والجسم سيتحول لماكينة حرق للدهون ومعدل الحرق سيزيد وتخسر كل الدهون الصعبة التي كنت تعاني منها فترة طويلة.
 

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا