ميسي عن استعانة إدارة برشلونة بشركة للهجوم عليه: مصدوم

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تحدث النجم الأرجنتيني وساحر برشلونة ليونيل ميسي، كاشفا موقفه من الأنباء المتعلقة بتعاقد إدارة ناديه بشركة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي لانتقاد اللاعبين.

وقال ميسي لصحيفة "أس" الإسبانية: "الخبر صدمني. كنت في دبي وفور عودتي اجتمعت بباقي قادة الفريق. الخبر غريب بالنسبة لي، ولكن يقولون إن هناك أدلة. سوف أنتظر للتأكد من الأمر".

وأضاف "أنا أحب برشلونة المدينة والنادي وبالطبع أفتقد روزاريو ولكني عشت هنا فترة أطول وبالنسبة لي هذا هو بيتي ولا أود مغادرته أبدا".

وكانت إذاعة "كادينا سير" فجرت مفاجأة بشأن تعاقد إدارة برشلونة مع شركة "I3Ventures"، بهدف تحسين صورة مجلس الإدارة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

وكان الاتفاق أيضا يدور حول مهاجمة عدد من نجوم الفريق الكتالوني الحاليين والسابقين وعدد من الأشخاص المرتبطين بالنادي عن طريق حسابات تابعة لها.

يذكر أن الشركة ساهمت في شن حملات هجوم على ميسي بشأن مطالبه خلال فترة تجديد عقده مع النادي، بالإضافة للهجوم على أنشطة زوجته أنتونيلا، و"انشغال" بيكيه برعاية بطولة كأس ديفيز للتنس، مما أدى لانشغاله عن كرة القدم.

وشملت الحملات الهجوم على مدرب الفريق السابق، بيب غوارديولا، ونجم الفريق السابق تشافي هيرنانديز، الذي كان مرشحا لتولي تدريب الفريق قبل أشهر.