خاص| أحمد ناجي: الأهلي كان الأفضل حتى توج الزمالك بالسوبر الإفريقي

 أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة
أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة

أكد الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ومدرب حراس مرمى سموحة الحالي، أن فرص الأهلي كانت أفضل في لقاء السوبر الذي سيجمع بين المارد الأحمر ونادي الزمالك.

وفي تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» قال ناجي، "الأهلي كانت له الأفضلية حتى توج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي، وهو ما أعطى الزمالك دفعة معنوية ونفسية كبيرة".

وتابع ناجي "في الوقت الحالي أرى أن ثبات الأهلي وفرص نجاحه أكبر بسبب عدد النجاحات التاريخية التي حققها الأهلي على منافسه الزمالك".

وأضاف المدرب التاريخي لحراس مرمى النادي الأهلي "المعركة ستكون كبيرة في خط النصف بين الفريقين ومن يسيطر على وسط الميدان سينجح في فرض سيطرته على مجريات المباراة".

وأما عن حارسي الفريقين قال ناجي "في حراسة المرمى الحارسين لهما دور مهم، محمد الشناوي هو ركن هام من أركان النادي الأهلي وحجر أساس في نجاحات الأهلي الأخيرة وهذا يحدث منذ فترة تواجده مع المنتخب".

وتابع "على الجانب الآخر فأرى إثبات أبو جبل لنفسه في صفوف الزمالك، الحارس انتظر الفرصة المناسبة وتمسك بها ونجح في تقديم مستويات رائعة خلال الفترة الأخيرة".

واختتم ناجي حديثه قائلًا "يجب على الحارسين أن يكونا في قمة تركيزهم لأنهم يقودوا المنطقة الخلفية بالكامل".

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الزمالك غد الخميس في إطار بطولة كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.