ضبط عاطل لقيامه بالنصب على راغبي السفر للخارج 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا  في طنطا من ضبط عاطل بمركز قطور بمحافظة الغربية، لقيامه بالاشتراك مع آخر في النصب والاحتيال، على 4 مواطنين، والاستيلاء على أمالهم، بزعم تسفيرهم للعمل بدول عربية وأوربية.

كان قد تبلغ لفرع الإدارة بوسط الدلتا من مدير ملاحي، وثلاثة آخرين ،مقيمين بمحافظة بورسعيد، بقيام شخصين بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية مقابل تسفيرهم لبعض الدول العربية والأوروبية وتوفير فرصة عمل .

وأكدت التحريات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام عاطل، وأخر حاصل على دبلوم صنايع، سبق اتهامه في قضيتى نصب ، مقيمان بدائرة مركز شرطة قطور بمحافظة الغربية، بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للخارج والإستيلاء من الشاكين على مبلغ مائة وثلاثون ألف جنيه، بزعم تسفيرهم لبعض الدول العربية والأوروبية وتوفير فرص عمل لهم بهما إلا أنهما لم يفيا بذلك، ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات وبمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، من ضبط العاطل، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهم الثانى ،تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب .
 

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا