برج الحوت العاشق المجنون .. هذه صفاته في الحب والعمل

برج الحوت
برج الحوت

قالت قارئة التاروت بسمة حنافي، إن برج الحوت أخر الأبراج السماوية في مسار الشمس، وتمر الشمس من خلاله في الفترة بين 19 يناير إلي 20 مارس.

وأضافت أن هذا البرج مائي ويحب اللون الأخضر ويتفق مع مولود برج العذراء، وإنسان الحوت هو راقِ وحنون ويحب التفهم للمواضيع المختلفة لأنه متقبل للآخرين ومتفاهم إلي حد كبير، تجده غالباً برفقة أشخاص مختلفين الثقافات، فهو إيجابي ومطمئن دائماً ودائماً ما يشع الحياة والتفاؤل في الآخرين.

وأوضحت "حنافي" أنه يتميز مولود برج الحوت بأنه ذكي ولطيف ويتمتع بالكثير من الحكمة ومحب للموسيقى , كما أنه يحب التليفزيون والأعلام بصفه عامه ويعشق الفن والموسيقى بشكل خاص، ويتصف مولود الحوت بأنه لين ووجهه يظهر ما يخفى قلبه بسهولة.

ولافت إلى أن عيوب مولود الحوت أنه يمكن إن يكون ضعيف كثيراً وحزين في بعض الأحيان ودائماً يحب الهروب من الواقع، كما أنه يكره الماضي كثيراً ولا يحب القسوة أو الانتقاد، ويفضل مولود برج الحوت المعيشة بالقرب من الماء فهو يحب البحر كثيراً .

ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج الحوت

قالت إن مولود برج الحوت العاشق المجنون، هكذا يُلقب الإنسان الحوت فهو مجنون ومضحي من أجل شريك حياته أو حبيبه، فهو رومانسي وحنون بشكل قد يراه البعض أنه مبالغ فيه إلا أنه يحب شريكه بانفعال ويحتاج شريكه بصفه دائمة، لا يحب العلاقات المؤقتة أو السطحية فهي لا تتناسب معه بشتى الأحيان، يحب الهدايا كثيراً فهو يحب أن يعبر عن مشاعره بتقديم الهدايا لكي يثبت مدى حبه لشريكه.

ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج الحوت

وأشارت "بسمة حنافي" إلى أن إنسان الحوت صديق رائع ووفي للغاية, يحب أصدقائه كثيراً وقد يضعهم في مرتبه أهم من نفسه، العطاء والإخلاص من أهم ما يميز الإنسان الحوت، يحب دعم الآخرين ومسانداتهم له فهذا يُشعره ببعض الأمان والطُمأنينة في قلبه، ومع ذلك فهو يحب أفراد عائلته ويحاول مساعدتهم وفي بعض الأحيان لا يستطيع المساعدة ويقدم الإمكانية من المساعدة للناس حتى يطمئنهم، يحب التواصل مع من يحب ويفضل الأصدقاء المنفتحين .

ﺑﺮﺝ الحوت وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ

وأوضحت أن إنسان حالم وذكي، وهذا هو الإنسان الحوت، يحب أن يشعر بالراحة فيما يعمل ويعشق الابتكارات ويهتم كثيراً بالتكنولوجيا وأفضل المهن التي قد يشغلها الإنسان الحوت هي المحاماة والأعمال الفنية والهندسة والمجالات النباتية والحيوانية، والحوت مؤثر في من حوله لذلك فأنه يصلح قائد ولكنه لا يرتاب أو يقلق عندما لا يكون في المنصب القيادي، الإنسان الحوت لا يكترث بالمال فهو يؤمن أن المال مجرد وسيلة وليست غاية، ولكنه مع ذلك يصرف ببذخ وعند قله المال في يده فأنه يتحول إلي بخيل ولكن في النهاية يستطيع بأقل القليل أن يعيش حياة متوسطه وكريمة .

وأضافت أن مواليد برج الحوت من الأشخاص الذين تتعرَّض أقدامهم للحساسية أكثر من غيرهم، ولمواجهة هذه المشكلة يصاب مولود برج الحوت بجروح وتشوهات في قدمه، يعاني أيضاً مولود الحوت من مشاكل هضمية ومعوية أو كلوية وعليه الابتعاد عن كل الأمراض المعدية، لأن الجراثيم تنتقل إليه بسهولة، كما يشكو رجل برج الحوت عادة من خلل في التوازن الغددي.