مزودا بمنصة تطبيقات «HMS»

فيديو| إطلاق هاتف هواوي «Y7P» في مصر

HUAWEI Y7P
HUAWEI Y7P

أعلنت مجموعة «هواوي» لأجهزة المستهلك رسميا، عن إطلاق حملة الحجز المسبق لهاتفها الشبابي الجديد HUAWEI Y7P في السوق المصري، ابتداءً من يوم 17 إلى يوم 26 فبراير 2020. 

ويعد هاتف HUAWEI Y7P الجديد، هو أول هاتف تقدمه «هواوي» في مصر، يعتمد على منصة خدمات وتطبيقات Huawei Mobile Services (HMS) بشكل كامل، والتي تقدم تجربة حياتية رقمية مبنية على تقنية الذكاء الاصطناعي لتكون أكثر ذكاء وسرعة وسهولة للمستخدمين.

ويأتي HUAWEI Y7P الجديد لأول مرة في سلسلة هواتف Y الشبابية، بتقنية ثقب الكاميرا الأمامية في الشاشة بدقة 8 ميجا بكسل، وكاميرا AI خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل، والتي تأتي بزاوية تصوير واسعة وتعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. فضلاً عن تمتع الهاتف بشاشةFull View  بحجم 6.39 بوصة تقدم منظوراً أوسع.

كما يأتي HUAWEI Y7P بذاكرة 4 جيجابايت، وبسعة تخزين 64 جيجابايت، مع معالج Kirin 710F للحفاظ على أداء سريع، كما زودت «هواوي» هاتفها الجديد ببطارية عالية الكثافة بقدر 4000 ميلي أمبير التي توفر للمستخدمين أطول فترة ممكنة من الاستخدام.

وأوضح "بيك ين"، نائب رئيس هواوي مصر: "نحن في هواوي نركز دائماً على تقديم كل ما هو جديد وفريد للفئة الشبابية. وعليه، ونحرص على تحديث وتجديد كافة الهواتف التي نقدمها في سلسلة هواتفها الشبابية Y، فإن تلك الفئة لاقت نجاحاً كبيراً في السوق المصري، نظراً لإمكانياتها المتطورة وأسعارها التنافسية التي تتماشى مع فئة كبيرة من المستخدمين، فإن فئة الـ Y توفر إمكانيات وقدرات متطورة تساعد الشباب على إنجاز أعمالهم اليومية بشكل سريع وسهل من خلال دعمها ببعض المزايا من فئة الهواتف الرائدة."

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا