وزير الرياضة يجدد الثقة في مدير المركز الأولمبي بالمعادي 

 أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وافق د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي تجديد الثقة في د. عاطف حمودة المدير التنفيذي للمركز الأولمبي بالمعادي، واستمراره في منصبه لمدة عاماً جديداً.

ووجه عاطف حمودة الشكر لوزير الشباب والرياضة علي تجديد الثقة مرة أخري واستمراره في منصبه، مؤكداً أنه يسعي بالعمل والجهد ليظل المركز الاولمبي قلعه منيرة في سماء الرياضة المصرية ومنبراً للشباب وقبلة مشرفة لكل الوفود علي مستوي الجمهورية وعلي المستوي العربي والإفريقي.

يذكر أن عاطف حمودة عمل مديرا لحمام السباحة فى التسعينيات ثم مدير لقطاع الكرة وتدرج بالمناصب حتي أصبح مديرا تنفيذيا للمركز الأوليمبى، وقد ساهم فى حصد الميداليات الذهبية والفضية فى أغلب البطولات الرياضية.

كما نظم عاطف حمودة العديد من ورش العمل للعاملين بالمركز لتطوير أدائهم ورفع كفاءتهم وعقد دورات التدريبية للارتقاء بالمركز.

واستضاف المركز الأولمبي مؤخرا العديد من معسكرات المنتخبات الوطنية التي تستعد بقوة لأولمبياد ريو دي جانيرو، حيث استضاف معسكرا مشتركا لمنتخب الملاكمة مع منتخب الأردن لملاكمة.

كما استقبل المركز الأولمبي خلال هذه الأيام ، الوفود الشبابية المشاركة في فعاليات مسابقة إبداع التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة.