توزيع 100 لوحة سيارة «تاكسي» في قرعة علنية بالسويس

محافظة السويس القرعة العلنية
محافظة السويس القرعة العلنية

أجرت محافظة السويس القرعة العلنية لتوزيع عدد 100 لوحة معدنية "تاكسي" على أبناء السويس بقاعة أكاديمية النصر البترول لتوفيق أوضاع عدد من السيارات الملاكي للمتقدمين من الشباب لإدارة المرور.

وشهد اللواء عبد المجيد صقر محافظ والسويس، ونائبه الدكتور عبد الله رمضان اجراء القرعة، بحضور اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة ونواب السويس، وشاركوا في سحب أوراق القرعة.

وقدم المحافظ التهنئة لمن حالفهم التوفيق في القرعة والحصول على لوحة اجرة تاكسي، ليتنسى لهم توفيق أوضاعهم تحويل سياراتهم الملاكي لأجرة بشكل رسمي.

وقال اللواء صقر إن اجراء القرعة يأتي ذلك تنفيذا لتوصيات مؤتمر المشروعات الصغيرة طريقك للمستقبل الذي عقد بالسويس في 2019، وكان من ثماره توزيع 50 سيارة تاكسي أجرة بالتعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالسويس، وتوزيع 100 لوحة معدنية في القرعة.

وطالب المحافظ من مدير المرور عدم السماح لاية سيارة ملاكي تعمل أجرة وتطبيق القانون على المخالفين لهذه القرارات.

كما حذر المحافظ الفائزين من سحب اللوحات والتحويل للنيابة العامة في حالة بيع اللوحات، وطالبهم بالالتزام بتعريفة عداد التاكسي وحسن التعامل مع المواطنين.

يشار إلى أن عدد المتقدمين للحصول على اللوحات 215 شابا تم الموافقة على 207 طلب مستوفي الشروط، وتم استبعاد 8 طلبات، كما تم اختيار 20 اسماً احتياطيا في قوائم الانتظار في حالة اعتذار أحد من الفائزين في القرعة.