رامي صبري يطالب هاني شاكر بالاجتماع مع مطربي المهرجانات

رامي صبري - هاني شاكر
رامي صبري - هاني شاكر

علق المطرب رامي صبري على الأزمة المثيرة حاليا بين نقابة المهن الموسيقية برئاسة نقيبها هاني شاكر ومطربي المهرجانات بعد الإعلان عن وقفهم عن الغناء.

وطالب رامي صبري، نقيب الموسيقيين، بالجلوس مع مطربي المهرجانات، ووضع أسس على طريقة للأغاني التي يقدمونها في الفترة المقبلة، وامضاء تعهد على أنفسهم بأن يسيروا عليها، حفاظا على رزقهم والجمهور الذي يتابعهم.

ووجه رامي صبري رسالة للنقيب عبر «فيسبوك» قائلا: «استاذ هاني شاكر الفنان الكبير القدوة ونقيبنا الغالي.. معلش حاول تقعد مع كل شباب المهرجانات دي في اجتماع كبير وتحطلهم قواعد في طريقة كلام الأغاني يمشو عليها وتبقي مكتوبة ومضيين عليها والإعلام كلو يبقي شاهد عليها».

وتابع: «بس بلاش تمنعهم عشان رزقهم وأهلهم وكمان عشان في جمهور كبير متابعهم.. وانا عارف أنك إنسان طيب وفنان كبير وقدوة لينا كلنا طبعا وعايز تحافظ على الفن في مصر وأحنا كلنا عايزين كده.. بس بلاش تقطعلهم رزقهم وحيات الغالية.. ربنا يكرمك دايما على فعل الخير يا حبيبي».

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر، اتخذت إجراءا حاسما ضد مطربي المهرجانات، بعد حالة الجدل التي أُثيرت بعد حفل حسن شاكوش وعمر كمال باستاد القاهرة، بمنعهم عن الغناء ووقفهم عن إحياء حفلات.

 

 

 

 

 


 

 

 

ترشيحاتنا