أخبار فاتتك وأنت نايم| أبرزها «السيسي» يفتتح مشروعات جديدة في «الإنتاج الحربي»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم  الاثنين 17  فبراير 2020، والتي كان أبرزها:-

1 ــ الرئيس السيسي يفتتح مشروعات جديدة في «الإنتاج الحربي».. اليوم

ــ يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، بعض المشروعات الجديدة فى شركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة «مصنع 300 الحربي»، وذلك بعد إجراء عمليات تطوير بالشركة والمصنع.

2 ــ تعرف على أفضل 10 دول في العالم من حيث سرعة الإنترنت

ــ سجلت الدول العربية، حضورا في قائمة أسرع 10 دول من حيث سرعة الإنترنت موبايل، ممثلة في الإمارات العربية المتحدة وقطر، وكشف تقرير  صادر عن خدمة قياس سرعة الإنترنت عالميا Speedtest.net،  الدول الـ10 الأسرع عالميا في سرعة الاتصال بالإنترنت، سواء عبر النطاق العريض الثابت (رودباند) أو الإنترنت موبايل، وذلك بحسب البيانات التي تم جمعها لشهر ديسمبر 2019.

3 ــ فيديو| ترامب يستعرض سيارته في سباق دايتونا 500 للسيارات

ــ دخل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سباق دايتونا 500 الشهير للسيارات بشكل استعراضي في سيارته الليموزين على مضمار السباق بعد تحليقه بطائرته الرئاسية فوق الحشد.

وقام سائق ترامب، بلفة كاملة في المضمار بالسيارة الرئاسية المعروفة باسم "الوحش" وسط هتافات المشجعين.

4 ــ ترامب يدعو موسكو إلى وقف دعم القوات السورية في إدلب

ــ دعا الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، السلطات الروسية إلى الكف عن دعم القوات السورية في إدلب.

وقال البيت الأبيض في بيان عقب محادثات الرئيس ترامب مع نظيره التركي رجب إردوغان: "أعرب الرئيس ترامب عن قلقه إزاء تزايد العنف في إدلب السورية، وشكر الرئيس أردوغان على جهود تركيا لمنع وقوع كارثة إنسانية هناك".

5 ــ خاص| عمر كمال: لم أقم بالغناء في أحد الفنادق.. وذهبت للعريس لهذا السبب

ــ أكد الفنان عمر كمال في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أنه لم يقم بالغناءالأحد في أحد أفراح فنادق القاهرة، وأضاف: "ذهبت للعريس لتقديم واجب الاعتذار لأني لم أستطع الغناء التزاماً واحتراما لقرار النقابة".

6 ــ  زين الدين زيدان يتحدث عن «السقطة»

ــ أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الاثنين، ألمه لخسارة نقطتين أمام سيلتا فيغو، فيما علق على سقوطه أرضا بعد اصطدامه بجوزيف أيدو.

وفرط ريال مدريد في تقدمه، واكتفى بالتعادل 2-2 أمام ضيفه سيلتا فيغو على ملعب سانتياغو برنابيو بختام الجولة 24 من الدوري الإسباني.

7 ــ فيديو| حسن شاكوش يشرح ملابسات حفلة ستاد القاهرة

ــ كشف الفنان حسن شاكوش ملابسات حفلة ستاد القاهرة، وقال: «نجوم الحفلة جميعا أجروا بروفة قبل ميعاد الحفلة بيوم في الاستاد»، مشيرا إلى أنه وعمر كمال كانا في بورسعيد والإسماعيلية وعقب ذلك ذهبوا إلى حفلة الاستاد مباشرة.

8 ــ هاني شاكر: «محمد رمضان بيغني غصب عن عين المهن الموسيقية»

ــ قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن أزمة الفنان محمد رمضان ليست مع النقابة فقط، بل هي أيضا مع المصنفات الفنية، وذلك بسبب كلمات أغانيه، وملابسه على المسرح، مشيرا إلى أنه لن يعطي تصريح غناء لمحمد رمضان مرة أخرى، معلقا: «مش شايف أن محمد رمضان يمثل إضافة على المسرح».

9 ــ عمرو أديب: ربنا يحفظنا من «التيك توك» وأمثاله

ــ شن الإعلامي عمرو أديب، هجوما حادًا على التحدي المنتشر في المدارس والمعروف بـ "كسارة الجماجم"، معقبا: "لعبة قذرة" مشيرا الى أنه يجب التحذير داخل المدارس والبيوت أنها لعبة قاتلة .

10 ــ عمر كمال : «مش هنغني بنت الجيران بالألفاظ دي تاني»

ــ قدم الفنان عمر كمال اعتذاره عن أغنية الأزمة «بيت الجيران»، قائلا: «بعتذر أنا وحسن شاكوش عن الألفاظ التي جاءت في الأغنية»، مضيفًا: «مش هنغني بنت الجيران بالألفاظ دي تاني».