نتائج قرعة دورة المدارس الدولية لكرة القدم بمشاركة 24 فريقا

قرعة دورة المدارس الدولية
قرعة دورة المدارس الدولية

أقيمت قرعة دورة المدارس الدولية لكرة القدم، التى تستضيف ملاعب نادي الزهور بالتجمع الخامس في تسختها الخامسة، والمقرر لها من 25 وحتى 27 فبراير الجاري، اليوم الأحد بأحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة.

ويشارك في هذه الدورة 24 فريقا من مختلف المدارس الدولية في مصر والتى تتبع نظم التعليم " البريطانية - الأمريكية - الكندية " تم توزيعها على 6 مجموعات كل مجموعة تضم 4 مدارس.

شهدت القرعة مشاركة عددا كبيرا من نجوم كرة القدم وجميع الفرق المشاركة، بالإضافة إلى حضور وفود من بعض المدارس الأجنبية بالخارج للمشاركة في معرض تعليمي على هامش القرعة.

وتهدف البطولة إلى الترويج للتعليم الرياضي بين طلاب المدارس، إلى جانب ترسيخ مباديء العمل الجماعي والالتزام والتوعية الرياضية إيمانا بدور الرياضة في تقويم السلوك وتماشيا مع توجه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أكد أن الرياضة امن قومي وشدد أيضا على ضرورة الاهتمام بالتعليم.

ويسافر صاحب المركز الأول إلى انجلترا وسيقضي اسبوع هناك في مدينة ليفربول وزيارة جامعة ليفربول جون موور وستاد انفيلد معقل فريق ليفربول الذي يلعب له النجم محمد صلاح بالإضافة إلى خوض مباراة ودية مع أكاديمية ليفربول لكرة القدم.

وأوضح محمد عبد التواب رئيس مؤسسة BESA المنظمة للبطولة، أن الزيارة لانجلترا لن تقتصر على مدينة ليفربول فقط حيث سيقضي فيها الفريق 3 أيام قبل التوجه إلى مدينة نيوكاسل ولندن على أن يزور الفريق جامعتي نورثامبريا وروهامبتون لندن على الترتيب.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا