المنصور للسيارات ... تقدم أقوي عروض الصيانة لعملاء أوبل وشيفروليه 

شركة المنصور للسيارات
شركة المنصور للسيارات

أعلنت شركة المنصور للسيارات عن خصم خاص يصل إلى 40% على أعمال الصيانة وقطع الغيار لعملاء أوبل وشيفروليه الملاكي وذلك لفترة محدودة تبدأ منتصف الشهر الجاري .

ويأتي العرض ليمثل انطلاقة قوية لشركة المنصور للسيارات في قطاع رعاية العملاء خلال العام الجديد فبعد أيام قليلة من إطلاق برنامج المنصور إكسبريس لخدمة العملاء  ، يأتي هذا العرض ليثبت لعملاء شيفرولية وأوبل أنهم في أيد أمينة .

ويقضي العرض بحصول أيا من عملاء أوبل وشيفرولية الملاكي على خصومات كبيرة تصل إلى 40 % على الصيانة وقطع الغيار لدى مراكز خدمة المنصور للسيارات المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية  أو المراكز المعتمدة التابعة لها.

أعمل صيانتك وقسط فاتورتك بدون فوائد

ويتيح " المنصور " لعملاء أوبل وشيفرولية إمكانية تقسيط فاتورة الصيانة على 6 شهور بدون فوائد، يمكنكم الآن زيارة مراكز خدمة المنصور للسيارات من أجل الاستفادة بالعرض ، وللمساعدة يمكنكم الاتصال بالرقم المختصر 16424.

مع المنصور .. أنت في أيد أمينة

ويضاف هذا العرض إلى باقة متكاملة من البرامج والعروض التي تم إعدادها خصيصا لعملاء " شيفرولية " و " أوبل "  مثل " أصلي ومش غالي " و " منصور بلس " و " الفحص المجاني " وغيرها من العروض التي تقدمها " المنصور " لعملائها  على مدار العام.

 

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا