«Sonic» يتصدر الـ«Box Office» و«1917» يتزيل القائمة في أسبوعه الثامن

بوستر فيلم Sonic the Hedgehog
بوستر فيلم Sonic the Hedgehog

تصدر فيلم Sonic the Hedgehog، إيرادات البوكس أوفيس الأمريكي، في أول أسابيع عرضه بالسينمات، محققًا إيرادات عالمية وصلت إلى 57 مليون دولار أمريكي.

وتدور أحداث الفيلم حول القنفذ "سونيك"، الذي جاء من عالم آخر إلى كوكب الأرض، هربًا من القوى الخبيثة التي تسعى إلى تسخير سرعته الفائقة لأغراضها الشريرة. وبعد تسببه بالخطأ في انقطاع التيار الكهربائي عن كوكب الأرض، يصبح مستهدفًا من قبل الحكومة الأمريكية التي استعانت بالدكتور العبقري روبوتنيك (جيم كاري) لمطاردته، وفي هذه الأثناء، يقرر الضابط السابق توم مساعدة سونيك على الهرب وحمايته من روبتنيك وخططه الشريرة في السيطرة على العالم.

الفيلم من بطولة جيم كاري، وجيمس مارسدن، وليزا تشاندلر، ونيل ماكدونو، ويقوم بين شوارتز بالأداء الصوتي لشخصية سونيك، والفيلم تأليف باتريك كايسي وجوش ميلر، ومن إخراج جيف فولر.

وحل في المركز الثاني فيلم Birds of Prey: And the Fantabulous Emancipation of One Harley Quinn
بإيرادات بلغت 59.3 مليون دولار في ثاني أسابيع عرضة.

فيلم "Birds of Prey" يدور بعد انفصال هارلي كويننعن الـ"Joker"، حيث تنضم إلى الأبطال الخارقين Black Canary وHuntress وRenee Montoya إنقاذ فتاة صغيرة من شر الـ"Joker".

الفيلم من بطولة مارجوت روبي، ماري اليزابيث وينستيد، ايوان ماكجريجور، جورني سموليت بيل، روزي بيريز، كريس ميسينا، ديريك ويلسون، ماثيو ويليج، ومن تأليف كريستينا هودسون، وإخراج كاثي يان.

 وجاء في المركز الثالث فيلم Fantasy Island بإيرادات بلغت 12 مليون دولار في أولي أسابيع عرضه بالسينمات.

تدور أحداثه حول السيد "روك"، الذي ينجح في تحقيق أحلام سرية لضيوفه في منتجع استوائي، وتتحول الأحلام لكوابيس.

أبطال الفيلم مايكل بينا، مايكل روكر، لوسي هيل، بورتيا دابلداي، ماجي كيو، والمخرج جيف وادلو.

بينما جاء فيلم" The Photograph" في المركز الرابع، حيث تمكن من جمع 12.3 مليون دولار.

ويواصل فيلم Bad boys for life، نجاحه، بإيرادات بلغت 181.3 مليون دولار بعد 5 أسابيع من طرحة بالسينمات 
 

ويدور الجزء الثالث من فيلم Bad Boys For Life حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بـ مهمة محددة.

 فيلم Bad Boys For Life من بطولة مارتن لورنس، ويل سميث، فانيسا هادجنز، جنيفر بادجر، ألكساندر لودفيج، جو بانتوليانو، باولا نونيز، شارون فايفر، دى جى خالد، تشارلز ميلتون، كيت ديل كاستيلو، سيدنى باربوزا، هابى اندرسون، أثينا أكيرز، إميلى توولز.

وهبط فيلم 1917، إلى المركز السادس، محققا 8.1 مليون دولار في أسبوعه الثامن، بمجمل إيرادات 144 مليون دولار داخل أمريكا.

وتدور قصته حول جنديان بريطانيان يذهبان في مهمة مستحيلة، حيث يتعين عليهما دخول أرض العدو اثناء الحرب العالمية الأولى، من إجل إيصال رسالة لمنع قواتهم المحاصرة بالداخل من السير تجاه فخ مميت.

فيلم (1917) من بطولة بنديكت كومبرباتش، أندرو سكوت، ريتشارد مادن، دين تشارلز تشابمان، جورج ماكاي، مارك سترونج، كولين فيرث، جون هولينجورث، دانيال ميس، كريس والي، ادريان سكاربورو، نبهان رضوان، جيران هويل، جاستن إدواردز، روبرت مايسر، ويخرجه سام مينديز.

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا