«خليها تنضف».. حملة جديدة لمقاطعة محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي «جروب» جديد لمساندة حملة «قاطعوا محمد رمضان» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، للتخلص من الذوق الفني الذي يقدمه، حيث أثارت أغنيته الأخيرة «أنا مش بشرب» استياء متابعيه وقرروا أن يقضوا على الشهرة التي أعطوها له، بعد أن قدم محتوى لا يمت للأخلاق بصلة كما ذكروا في منشوراتهم.


حمل «الجروب» الجديد اسم «خليها تنضف».. وجاء بعد أن قدم محمد رمضان أغنيته "أنا مش بشرب" التي شعر متابعيه أنه يحس الشباب على شرب الخمور والاغتصاب والتحرش، مما يتنافى مع تقاليد وعادات المجتمع المصري، وخوفاً على الأجيال القادمة أن تتخذ مثل الفنان محمد رمضان قدوة لهم ويبدءوا في تقليده. 


وصل عدد أعضاء الجروب إلى 92000 مشارك، أكد العديد منهم أنهم يريدون إيصال صوتهم للحكومة المصرية لكي توقف هذه المهزلة، وكما أعطت محمد رمضان الفرصة ليصبح "نمبر وان" كما يطلق على نفسه، تسحب سجادة الشهر من تحت قدميه وتمنعه من الظهور في الإعلام مرة أخرى إلا بشروط تتناسب مع البيئة المحيطة للمجتمع المصري. 


وأطلق رواد موقع «فيسبوك»، فكرة يتمنون تنفيذها وهي تجاهل فقرة الفنان محمد رمضان أثناء حفل مباراة الأهلي والزمالك القادمة التي من المقرر إقامتها في دبي الخميس القادم، لتوصيل رسالة شديدة له عما يقدمه للجمهور.   
 

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا