«عاشق الزمالك».. منوفي يدهن منزله بشعار النادي الأبيض

عاشق الزمالك
عاشق الزمالك

"‏مش قصة كم بطولة دا عشق من الطفولة".. بهذا الشعار أعلن المواطن حاتم عيسى ابن قرية كمشيش التابعه لمركز تلا بمحافظة المنوفية عن عشقه لناديه الزمالك، فبعد خروجه للمعاش وفراغه من أعباء الوظيفه الميرى هداه تفكيره الإبداعى إلى أن يعرب عن عشقه لناديه الأبيض، فقام على الفور بدهان واجهة منزله بشعار نادى الزمالك.

لم يكتف عاشق الزمالك  بذلك بل امتد عشقه  لطلاء جميع أرجاء وجنبات المنزل من الداخل بفانلة الأبيض لتنال فكرته دهشة جميع أهالى قريته وتعد تلك الظاهرة هى  الأولى من نوعها بمحافظة المنوفية.

وقال ‏حاتم عيسى: "امتد عشقى للأبيض منذ قرابة ٤٠ عاما والسبب فى تلك النبتة الزملكاوية والتى ترعرعت بمرور الزمن منذ كان عمرى ١٢ عاما يرجع إلى  شقيق  المتيم بعشق نادى الزمالك، فكان حريصا بصفة دائمة على اصطحابى معه لمشاهدة مباريات نادى الزمالك فى استاد القاهرة الدولي حيث شاهدت واستمتعت بجيل العظماء من نجوم الفريق ومنهم  طه بصرى ومحمد صلاح وحسن شحاتة وعلى خليل والغزال الأسمر إبراهيم يوسف".

الغريب فى الأمر أن حاتم "عاشق الزمالك" كما يحلو له  وصف نفسه طالب جميع عشاق وجماهير الأبيض أن يقوموا بتعميم فكرته على مستوى الجمهوريه قائلا: "الزمالك نادى عريق وشرف لأي إنسان أن يشجع هذا الكيان".

وتابع عاشق الأبيض: "زادت سعادتى بإعجاب أهالى قريتى بفكرتى والتى انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعى ووجدت بريقا ورواجا كبيرا وبصفة خاصة الزملكاوية لأن فريقنا معشوق وغالي على جمهوره  وأتحدى لو كان في جمهور في العالم كله بيحب ناديه قدنا!".

وأعرب عن سعادته بفوز نجوم القافلة البيضاء بكأس السوبر الإفريقى للمرة الرابعة بعد تغلبه على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف وتمنى لفريقه دوام الانتصارات.

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا