شاهد| عمرو دياب يعترف لـ دينا الشربيني في عيد الحب

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

شارك الهضبة عمرو دياب، جمهوره بصورة جديدة عبر حسابه بـ"إنستجرام" تجمعه بالفنانة ديني الشربيني، وهو يهنئها بعيد الحب 2020.

 

وتعد تلك المرة الأولى التي ينشر فيها الهضبة صورة تجمعه بدينا الشربيني عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق على الصورة التي تجمعهما قائلاً: "Happy Valentine's Day"، وأهدى لها أغنية "زي مانتي" وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "سهران".

 

وشارك عدد من الفنانين بوصلات الإعجاب على الصورة ومنهم دينا فؤاد وكاتب الأغنية وملحنها عزيز الشافعي وإنجي علاء والإعلامية سالي شاهين، وكذلك الالاف الجماهير وذلك عقب نشر الهضبة الصورة بلحظات.

 

وطرح الهضبة ألبومه الجديد «سهران»- الأربعاء 12 فبراير- والذي يتكون من 16 أغنية وهم: "عم الطبيب، وأول يوم في البعد، وبحبه، وبالضحكة دي، وجميلة، وهيعيش يفتكرني، ومهرجان، ومكانك في قلبي، وقدام مرايتها، ورح، وسهران، وياروقانك، ويوم تلات، وزي مانتي".

 

تعاون فيهم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".

 

وينتظر الجمهور حفل عمرو دياب، يوم الجمعة 28 من فبراير المقبل، بقاعة المنارة في التجمع الخامس، للاحتفال بألبوم «سهران».
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy Valentine's Day (#زي_مانتي)

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا