بنات عامر منيب تهزمن «رامي جمال» و«صبري» في تريند عيد الحب

بنات عامر منيب ورامي جمال ورامي صبري وآمال ماهر
بنات عامر منيب ورامي جمال ورامي صبري وآمال ماهر

احتلت حلقة بنات الفنان الراحل عامر منيب، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي"، على قناة CBC، صدارة تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

وتجاوزت الحلقة كل من المطربين رامي جمال ورامي صبري في صراع تريندات اليوتيوب اليوم الجمعة واللذان نافسا على هذا الصراع خلال الساعات الماضية.

 

وكشف بنات عامر منيب، عن الأغنية الشهيرة للهضبة عمرو دياب "العالم الله"، بأنها كانت في الأساس لوالدهم بعد أن أنجب أبنته زينه، تهنئة من صديقة الملحن عمرو مصطفى، وكانت كلماتها الحقيقية: "مبروك يا عامر يا منيب بنتك زينة يحميهالك الله"، وأكدن أن الفنان عمرو دياب، في أي لقاء معهم يغنيها لهم بنفس الكلمات الأساسية، معربين عن حبهم الشديد له.

 

وأشعل بنات عامر منيب، أجواء الحلقة بغناء الأغنية الشعبية الشهيرة "بنت الجيران" لمطرب المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، التي لاقت نجاحاً كبيرا في مصر وخارجها وتصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما احتل رامي جمال المركز السادس في قائمة التريند بأغنية "بيهم كلهم" والتي طرحها أول أمس احتفالا بعيد الحب، وهي ثاني أغاني ألبومه الجديد "أنا لوحدي"، وتجاوزت حاجز المليون مشاهدة على "اليوتيوب"، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم.


وجاء بعده في المركز السابع المطرب رامي صبري، بأغنيته الجديدة "حياتي مش تمام"، والتي طرحها أمس الخميس على طريقة السينجل احتفالا بعد الحب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي.

وفي المركز الثالث عشر جاء كليب المطربة آمال ماهر "ماتسبنيش"، وطرحته أمس الخميس بمناسبة عيد الحب، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع نادر حمدي، والفيديو كليب تم تصويره في باريس مع المخرج العالمي نيهات أوداباسي، وحققت حتى الآن 190,366 مشاهدة.