مكتبة الإسكندرية تكرم المشاركين في أنشطة «زاهي حواس» للمصريات 

مكتبة الإسكندرية
مكتبة الإسكندرية


كرم ا لدكتور "مصطفي الفقي" مدير مكتبه الإسكندرية، وعالم الآثار المصرية الدكتور "زاهي حواس" الشباب المشاركين في فعاليات مركز زاهي حواس للمصريات بقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية.

وأشاد "الفقي" بالدور الذي يقوم به المركز في نشر الثقافة ورفع الوعي الآثري وتعميق الهوية المصرية، وتصحيح الأفكار المغلوطة التي تُلصق بالحضارة المصرية القديمة وأيضا تنفيذ رؤية القيادة السياسية في الأهتمام بالشباب الذين هم عماد الأمة.

وقدم "حواس" الشكر لمكتبة الإسكندرية ومديرها المفكر السياسي الكبير الأستاذ الدكتور "مصطفي الفقي" على دعمه الكبير لأنشطة ومبادرات المركز، كما تواصل مع الشباب وحدثهم عن قصة عشقه للآثار ونقل إليهم خبرته في مواجهه الصعاب بالتحدي والإصرار علي النجاح وتحقيق الذات من خلال العمل الجاد وحب الوطن 
وكرم الفقي وحواس السادة المحاضرين والمدربين وعلي رأسهم عالم المصريات الدكتور أحمد بدران أستاذ الآثار المصرية بجامعة القاهرة.

وكرم الفقي وحواس الشباب المشاركين في فاعليات المركز .

حضر حفل التكريم ما يزيد عن ٦٠٠ طالب وطالبة، وبحضور عدد من أساتذة الاثار، والمهتمين بهذا الحقل، والإعلام فضلا عن رؤساء القطاعات بالمكتبة الدكتور محمد سليمان رئيس قطاع التواصل الثقافي، والدكتور سامح فوزي رئيس قطاع الإعلام والاتصال، والدكتور أمجد الجوهري رئيس قطاع المكتبات والدكتور حسين عبد البصير مدير متحف الآثار بمكتبة الأسكندرية والمهندس هيثم مهيب مدير بيت السناري.
 

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا