جميلات 80 دولة يتنافسن على ملكة جمال الكون بمدينة دهب

 ملكة جمال الكون
ملكة جمال الكون

فى حدث عالمى غير مسبوق يستضيف أحد فنادق مدينة دهب، ٢٦ الشهر المقبل، 80 فتاة من مختلف أنحاء العالم يشاركن بالمسابقة الكبرى والتى تعد من أهم المسابقات العالمية فى هذا المجال.


وصرحت الدكتورة ياسمين الكاشف عضو مجلس إدارة الفندق، أن استضافة ملكات جمال الكون ذلك الحدث الكبير تعد بمثابة رسالة قوية موجهة للعالم أجمع، أن مصر على خارطة السياحة وفي مصاف الدول الأولى، كما أن تنظيم هذه المسابقة على أرض مصر يقدم صورة إيجابية توضح أن مصر وضعت أقدامها بثبات على الطريق الصحيح.


وأضافت أن حفل مسابقة ملكات الجمال يتابعهن ملايين على مستوى العالم سواء عبر وسائل الإعلام المختلفة أو عبر وسائل التواصل الاجتماعى، بالإضافة لما يقمن به المتسابقات من نشر لصورهن خلال وجودهن في مصر، وهذا يعد دعاية مجانية للسياحة المصرية عامة ولمدينة دهب خاصة ورسالة للعالم أجمع بأمن وأمان مصر ومدينة دهب.


وأشار عادل عبدالعزيز مدير عام الفندق إلى أن المسابقة تستمر لمدة 3 أيام حيث يقام الحفل الختامى وإعلان ملكة جمال الكون والوصيفتين بالفندق يوم ٢٩ الشهر المقبل، وسط تغطية إعلامية دولية تردد اسم مصر ومدينة دهب على نطاق واسع بمختلف وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعى.

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا