عمرو مصطفى يُفجر مفاجأة في ألبوم الهضبة الجديد

عمرو مصطفى يُفجر مفاجأة في ألبوم الهضبة الجديد
عمرو مصطفى يُفجر مفاجأة في ألبوم الهضبة الجديد

فجر الملحن عمرو مصطفى مفاجأة بشأن أغنية "جامدة بس" من ألبوم عمرو دياب الجديد "سهران" الذي طرحه منذ قليل، عبر إحدى شركات الاتصالات.

 

وكتب عمرو مصطفى عبر صفحته بـ"فيسبوك": "اللي عايز يعرف تفاصيل أغنية (جامدة بس) اللي اتعملت النهاردة واتغنت النهاردة واتكتبت النهاردة ونزلت النهاردة.. يعمل لايك وشير للصفحة كل يوم مفاجأة جديدة من النهاردة وحشتوني وحشني كلامي معاكم".

 

وتابع: "الأغنية كلمات تامر حسين وتوزيع نادر حمدي وألحاني وماستر طارق مدكور.. ونادر مش موجود في الصورة لانه منمش من ٣٦ ساعة.. دي مش التفاصيل.. التفاصيل في حب عمرو دياب لجمهوره وأنه لازم يقدم كل جديد حتى آخر نفس".

وشهد أمس الأربعاء حالة كبيرة من الجدل بين جمهور الهضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في انتظار طرح الألبوم، وتصدر عمرو دياب تريند تويتر عقب طرحه الألبوم مباشرة.

ويضم ألبوم "سهران" ١٤ أغنية جديدة طرحها عمرو دياب لأول مرة، وتعاون فيه الهضبة مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، 

وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".


وينتظر الجمهور حفل عمرو دياب، يوم الجمعة 28 من فبراير المقبل، بقاعة المنارة في التجمع الخامس، للاحتفال بألبوم "سهران".