قضايا وأفكار

أبطال الشرطة ضد الإرهاب

محمد الهوارى
محمد الهوارى

أبطال الشرطة يواصلون ملحمة النصر ضد الإرهابيين فى الداخل وفى سيناء للقضاء على فلول الإرهاب الذى يلفظ أنفاسه الأخيرة رغم مواصلة الهاربين من الجماعة الارهابية لاستغلال شباب الجماعة فى الداخل للقيام بأعمال عنف وإرهاب.
لاشك أن يقظة ابطال الشرطة وراء استمرار التصدى لأى أعمال ارهابية وآخرها ما حدث فى شمال سيناء وأيضا فى الداخل حيث يلجأ الارهابيون إلى سرقة السيارات والسلاح لمواجهة الدولة وهو ما يستدعى إلى معاقبة الاسر التى تترك ابناءها فريسة للارهاب والفكر المتطرف خاصة وأن الاسر فى معظم الحالات مرتبطة بأفكار الجماعة الارهابية فهى تشارك فى التحريض على الإرهاب وتحاول غسل ايديها بعد أى عملية إرهابية يشارك فيها ابناؤها.
يقظة الشرطة ومواصلتها فى تأمين الداخل المصرى وتتبع فلول الارهاب ورصد تحركات الارهابيين واماكن اختبائهم والعمل على ضبطهم أو التعامل معهم عندما يرفعون السلاح ضد ابطال الشرطة الذين يضحون بأرواحهم ودمائهم من أجل مصر.
الشرطة المصرية سوف تظل قوية وهى جناح الأمن والأمان لمصر مع قواتنا المسلحة.. السد المنيع ضد محاولات الاعداء للنيل من مصر وشعبها وحققت نجاحا كبيرا فى عملية سيناء ٢٠١٨ ضمن لمصر الامن والاستقرار وبناء التنمية الشاملة.

 

---