إنبي و"وود البريطانية" توقعان تعاون في مجال التنمية للمياه العميقة

إنبي للبترول توقع اتفاق تعاون مع "وود البريطانية"
إنبي للبترول توقع اتفاق تعاون مع "وود البريطانية"

وقع المهندس أشرف بهاء رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إنــبى والمهندس أحمد يحيى المدير الإقليمى لشركة وود، والمفوض العام للشركات الأسكتلندية بمصر وبحضور چوفرى آدامز سفير المملكة المتحدة بالقاهرة، اتفاق تعاون في مجال التنمية الهندسية للمياه العميقة، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر ومعرض ايجبس للبترول ٢٠٢٠ في دورته الرابعة.

وتعد الاتفاقية بمثابة نقلة نوعية لشركة إنــبى لما لها من نتائج هامة تتمثل فى توفير الحلول التقنية عالية المرونة والتى تواكب التغيرات المحلية والعالمية والتمتع بالثقة كشريك فى الأعمال الهندسية فى مجال المياه العميقة، من خلال بناء علاقة طويلة الأمد مع مطورى الأعمال فى هذا المجال والريادة فى مجال التنمية الهندسية للمياه العميقة، من خلال خلق قيادة هندسية مدعمة بالتقنيات الحديثة وعناصر الإبداع لتلبية احتياجات العملاء.

وأشاد المهندس أحمد يحيى المدير الإقليمى لشركة وود، بالاتفاق الذى يعكس اهتمام بريطانيا الدائم بإقامة شراكة وتعاون مع مصر، إلى جانب استثماراتها فى مشروعات البترول والغاز، كما يعكس اهتمام شركة وود بالعمل فى مصر كشركة رائدة عالمياً فى مجالها .

وأضاف أن بريطانيا تعد أكبر مستثمر فى مصر إيماناً منها أن مصر أكبر دولة عربية ونموذج للدول التى تسير على الطريق الصحيح وأن هناك شراكات بين الشركات البريطانية والمصرية فى مشروعات تحقق المنفعة المتبادلة لكلا البلدين.

وأكد المهندس أشرف بهاء رئيس شركة انبي أن اتفاق التعاون بين الجانبين سيتيح تقديم الخدمات الهندسية البحرية بمشروعات حقول الغاز بتكنولوچيا وحلول متطورة ويدعم خبرات إنــبى كشريك للشركة البريطانية فى مجال الخدمات والأعمال الهندسية بالحقول البحرية.

وأوضح چوفرى آدامز سفير بريطانيا لدى مصر أن هناك شراكة مع إنــبى منذ أكثر من ست سنوات وقد قامت شركة وود بتأسيس مركزٍ لها فى القاهرة لخدمات وعمليات البحث والاستكشاف تحت سطح البحر يعمل بكفاءة منذ عدة أعوام، مؤكداً أن الشركات البريطانية تسعى باستمرار لتعزيز العلاقات الاستثمارية مع مصر فى كافة المجالات الاقتصادية والتجارية والبحث عن الفرص الاستثمارية الواعدة التى تتمتع بها مصر مشيراً إلى أهمية هذا الاتفاق ودوره فى تعزيز التعاون بين الشركات المصرية والبريطانية فى قطاع البترول والغاز.

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا