محافظ المنيا يفتتح فرع بنك التنمية الصناعية

محافظ المنيا يفتتح فرع بنك التنمية الصناعية
محافظ المنيا يفتتح فرع بنك التنمية الصناعية

افتتح اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، يرافقه ماجد فهمي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، فرع بنك التنمية الصناعية بمقره الجديد بشارع الجمهورية بمدينة المنيا، وذلك بهدف التوسع في منافذ تقديم الخدمة للمواطنين .

 

قال المحافظ  إن هذا الفرع يعد إضافة كبيرة للمحافظة ويأتي في إطار البروتوكول الذي تم توقيعه اليوم مع البنك ، وتماشياً مع توجهات الدولة بالتيسير على المستثمرين وتطوير المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وتوفير الخدمات المناسبة للمواطنين وكذلك التخفيف عن كاهلهم وتسهيل وصول الخدمات والمرافق العامة بتكلفة بسيطة وبطرق سداد ميسرة مع توفير السكن المناسب لذوى الدخول المحدودة والمتوسطة بسعر مناسب وبالتقسيط على مدد زمنية طويلة.

 

وأعلن  رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية أن فرع المنيا وهو رقم 21 في الفروع ، ومخصص له مليار جنيه كتسهيلات ائتمانية للتمويل العقاري وخدمات المنطقة الصناعية والمشروعات الصغيرة.

 

 وأضاف أن فرع المنيا ، يأتي في إطار خطة البنك بالوصول إلى شبكة الفروع نهاية 2020 إلى 30 فرعا وكذلك ٥٠ فرعا حتى عام ٢٠٢٣ ليتمكن من الوصول بخدماته إلى كافة محافظات مصر ، بالإضافة إلى المناطق الصناعية .