الولايات المتحدة تشارك في معرض ومؤتمر "إيجيبس 2020"

 السفير الأمريكي في مصر جوناثان كوهين
السفير الأمريكي في مصر جوناثان كوهين

تشارك الولايات المتحدة من خلال السفير الأمريكي في مصر جوناثان كوهين، ومساعد وزير الخارجية الأمريكي لموارد الطاقة فرانك فانون، ومساعد وزير الطاقة الأمريكي لشئون الطاقة الأحفورية ستيفن وينبرج، والقائم بأعمال مدير الوكالة الأمريكية للتجارة والتنمية توماس هاردي، في مؤتمر ومعرض مصر للبترول (إيجيبس 2020).

وتأتي هذه المشاركة تعبيراً عن ثقة الحكومة الأمريكية في قدرة مصر على أن تكون مركزًا إقليمياً مهمًا للطاقة لإفريقيا والبحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط.
ووفقًا لتصريح السفير كوهين: "إن مشاركة مسئولين رفيعي المستوى من عدة هيئات أمريكية في مؤتمر ومعرض (إيجيبس 2020) تُبرز أهمية الشراكة التجارية المتنامية بين بلدينا. وتعتزم وزارتي الخارجية والطاقة الأمريكيتين ووكالة التجارة والتنمية مواصلة بناء جسور قوية مع مصر، تشمل التعاون بين القطاع الخاص، لمساعدة مصر على تحقيق طموحها في أن تكون دولة رائدة إقليميأ في إنتاج الطاقة وتوزيعها".


وأشار السفير كوهين إلى "مشاركة أكثر من 20 شركة أمريكية في معرض (إيجيبس 2020)، فضلاً عن مشاركة ممثلي عدد من الشركات الأمريكية كمتحدثين في جلسات المؤتمر، حيث يسعدنا بشكل خاص أن يتم تمثيل القطاع الخاص الأمريكي ليس فقط من خلال الشركات الكبرى التي نعرفها جميعًا، ولكن أيضًا من خلال العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي لديها منتجات وخدمات أمريكية عالية الجودة لتقديمها للمشترين في مصر وغيرها".

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا