غرفة السياحة ترفض استقالة السيسي والغمري بعد جلسات مع الشاعر

اعضاء مجلس إدارة غرفة شركات  السياحة
اعضاء مجلس إدارة غرفة شركات السياحة

علمت بوابة "أخبار اليوم" أن مجلس إدارة غرفة شركات السياحة رفض الاستقالة التي تقدم بها كل من باسل السيسي نائب رئيس الغرفة وعلاء الغمري رئيس لجنة شئون الأعضاء.

كما علمت أن هذا الموقف جاء بعد عدة جلسات ودية جمعت العضوين مع حسام الشاعر رئيس الغرفة والذي أكد خلال تلك الجلسات ضرورة أن يكون مجلس إدارة الغرفة على قلب رجل واحد لخدمة الشركات السياحية والعمل الجماعي للمساهمة في تحقيق أعلى معدلات للنمو السياحي بمصر لتحقيق صالح الاقتصاد القومي بإعتبار المجلس مسئول عن أهم غرفة سياحية تمثل القطاع الأهم في زيادة السياحة المستجلبة.

واتفق كل من الشاعر وباسل والغمري على أن ما حدث خلافا طبيعيًا ناتج عن حجم العمل الكبير بالمجلس وتسابق جميع أعضاء مجلس الإدارة لبذل المزيد من الجهد لتحقيق الصالح العام وخدمة أعضاء الجمعية العمومية من شركات السياحة التي شرفتهم بالاختيار ، ولا يرتقي ما حدث ليكون اختلافًا يعوق تحقيق مصالح أعضاء الجمعية العمومية .

وتم الاتفاق أيضا على استمرار العمل بروح الجماعة والفريق الواحد والتي كانت سببا في أن يشهد العمل بالغرفة خلال العام الأول لمجلس الإدارة الحالي إنجازات غير مسبوقة أشادت بها الجمعية العمومية الأخيرة للغرفة والعمل بشكل مؤسسي لاستمرار تحقيق الإنجازات.

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا